شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لليوم الخامس.. موظفو الوحدة المحلية برأس غارب يواصلون إضرابهم

لليوم الخامس.. موظفو الوحدة المحلية برأس غارب يواصلون إضرابهم
  يواصل موظفو مجلس مدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر اليوم (الاثنين) إضرابهم عن العمل لليوم الخامس على التوالي،...

 

يواصل موظفو مجلس مدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر اليوم (الاثنين) إضرابهم عن العمل لليوم الخامس على التوالي، وذلك اعتراضًا على استيلاء بعض الأشخاص على أراضي جمعية الإسكان والبناء المخصصة لهم.

وكان اللواء حسام الدين رفعت -رئيس مدينة رأس غارب- قد  طالب، في تصريح سابق، الأجهزة الأمنية بوقف أعمال التعدي على أراضي الدولة وأراضي الجمعيات.

في حين قال المضربون: ان الإضراب ليس بسبب مطالب خاصة بالعمل، ولكنه اعتراضًا على الاستيلاء على الأراضي المخصصة لهم بجمعية الإسكان والبناء، مشيرين إلى أن تخاذل الأجهزة الأمنية بالمدينة، هو ما  أعطى الفرصة لبعض الأشخاص على الاستيلاء على أراضي الدولة والملكية العامة، كما حملوا الأجهزة الأمنية المسئولية كاملة لأن هذا التقصير، هو ما أدى إلى قيام عدد كبير من الأشخاص بالاستيلاء على أراضى جمعية الإسكان والبناء الخاصة بموظفي المجلس بدون رادع.

وطالب المعتصمون الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، بفرض السيطرة ومنع الاستيلاء على أراضي الشباب، حيث تسبب الإضراب في توقف حركة العمل بالمجلس.

 يذكر أن العشرات من موظفي مجلس مدينة رأس غارب بالبحر الأحمر نظموا وقفة احتجاجية، أمام مبنى المجلس، اعتراضا منهم على استيلاء بعض الأشخاص على أراضى جمعية البناء والإسكان المخصصة لهم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023