شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

76 شهيدا اليوم في سوريا

76 شهيدا اليوم في سوريا
  قالت لجان التنسيق المحلية إن اعدد الشهداء ارتفعت إلى  ستة وسبعين شهيداً بينهم سيدات وأطفال ، منهم  ثلاثة...

 

قالت لجان التنسيق المحلية إن اعدد الشهداء ارتفعت إلى  ستة وسبعين شهيداً بينهم سيدات وأطفال ، منهم  ثلاثة وثلاثين شهيداً في درعا بينهم ثلاثون شهيدا في الكرك الشرقي، وأربعة عشر شهيداً في حمص، احد عشر شهيداً في إدلب،و عشرة شهداء في حلب، وأربعة شهداء في دمشق وريفها، و ثلاثة شهداء في دير الزور وشهيد في حماه.

وأكدت اللجان ارتكاب قوات النظام مجزرة فى قرية الجوسيه ببلدة القصير بمحافظة حمص راح ضحيتها إحدى عشر شهيدا تم رمي جثثهم عند كازية الزراعة ولا إحدى يستطيع الوصول إليهم بسبب التواجد للدبابات وقوات النظام الذي يستعد لاقتحام المدينة الكبير.

وفي حماه قالت اللجان إن هناك إطلاق نار كثيف من الرشاشات الثقيلة على قرية كوكب بالتزامن مع استنفار قوات أمن النظام، فيما يحلق الطيران الحربي في سماء اخترين بحلب  .

وهناك اشتباكات عنيفة تجري في منطقة الصالحية بين الجيش الحر وقوات النظام فى بلدة النبك ريف دمشق.

وفى درعا اقتحمت  قوات النظام مدينة الكرك الشرقي وشن حملة اعتقالات فضلا عن إحراق المنازلو تستمر قوات النظام قصف أم ولد براجمات الصواريخ

 أما عن حلب فقالت لجان التنسيق إن القصف المدفعى تجدد  على بلدة من قبل قوات النظام على الحقول الواقعة شمال البلدة مسكنة، فيما سقطعشره جرحى جراء قصف مدفعي عنيف يتعرض له حي سد اللوز وسقوط عدد كبير من القذائف على شارع سد اللوز وحارة جامع نور الشهداء والأضرار المادية كبيرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023