شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..محافظ الدقهلية يتفقد المنطقة الصناعية بجمصة

بالفيديو..محافظ الدقهلية يتفقد المنطقة الصناعية بجمصة
تفقد اللواء صلاح الدين المعداوي– محافظ الدقهلية منطقة جمصة الصناعية بمحافظة الدقهلية، حيث إنها تعد من...

تفقد اللواء صلاح الدين المعداوي– محافظ الدقهلية منطقة جمصة الصناعية بمحافظة الدقهلية، حيث إنها تعد من كبرى القلاع الصناعية في مصر والدلتا خاصة

قام "المعداوي" بزيــــــادة منشـــآت منطقة الخدمــــات لتصبح 22 منشأة خدميــــة تشمل مطاعم – محطة خدمة سيارات – سوبر ماركت – محلات قطع غيار -معارض سيراميك – معارض سيارات.

تم إعادة هيكلة الجهاز التنفيذي بالمنطقة مع زيادة مهندسي الإشراف وتوزيع العمل علي العاملين وفقاً للتخصصات لضمان واستمرار دفع عجلة الإنتاج والعمل بالمنطقة.

كما تفقد عدداً من المصانع والشركات المنتجـــــة بالمنطقة شمــلت مصنع شومان لتصنيع البلاستيك – مصنع سيناكولا للمشروبات الغازية والعصائر – مطاحن مصر – شركة الفراعنة لضرب الأرز وصوامع الغلال وثلاجة المواد الغذائية – شركة الأمن الجديدة – شركة تشجير منطقة جمصة الصناعية.

ووافق "محافظ الدقهلية علي زيادة مساحة المنطقة من 727 فدان إلي 1277 فـــدانًا لتصبـــح 6 مراحـــــل بــــدلاً من 4 مراحــل ليزداد عـــدد قطـــع الأراضي من 500 قطعة إلى900 قطعة بالمنطقة وليرتفع عدد المصانع المنتجة من 142 مصنعًا إلى 250 مصنعـا وتم تشغيل 57 مصنعـا جديدا وارتفعت فـرص العمل بالمنطقــة من15 ألف فرصة عمل إلي  25200 فرصة عمل .

كما وافق توصيـــل خــدمة الغــــــاز الطبيـعي للمنطقــــة بالانتهـاء من شبكـــــة الغـــاز بالمرحـــلة الأولى والثــــانية بتكلـفـــــة قدرها 3.750 مليون جنيه وجار الانتهاء من محطة تهدئة الغاز لتوصيله لمصانع المنطقة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقدته جمعية مستثمري جمصة الصناعية بحضور محافظ الدقهلية ومسئولي الاستثمار ووكلاء الوزارات المختصة بالمحافظة وجمع كبير من المستثمرين بالمنطقة.

شاهد بالفيديو:

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023