شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جنازة عسكرية مهيبة لشهداء سيناء بالغربية

جنازة عسكرية مهيبة لشهداء سيناء بالغربية
  شيعت محافظة الغربية فجر اليوم (الثلاثاء) جثامين 5 شباب من قوات الأمن المركزي الذين راحوا ضحية حادث سيناء الأليم،...

 

شيعت محافظة الغربية فجر اليوم (الثلاثاء) جثامين 5 شباب من قوات الأمن المركزي الذين راحوا ضحية حادث سيناء الأليم، وذلك بمسجد الشيخة صباح بمدينة طنطا، بحضور القيادات الأمنية والتنفيذية بالغربية .

أم اللواء صالح المصري -مدير أمن الغربية- المصلين في صلاة الجنازة على شهيد السطو المسلح بالعريش العريف "عبد الله حسين المشب"، بينما تقدم أحد آباء الشهداء وصلى على باقي جثامين الشهداء .

وبعد صلاة الجنازة انتقل الجميع يتقدمهم المحافظ، ومدير الأمن لحضور العرض العسكري الذي أعدته مديرية الأمن تقديرًا لدور الشهداء الأبرار من أمام مسجد المحافظة حتى الديوان العام بشارع البحر بمدينة طنطا.

كانت جثامين الضحايا قد وصلت من سيناء إلى القاهرة بطائرة خاصة وبعد إنهاء إجراءات الدفن، تم نقل الجثامين بسيارات خاصة إلى طنطا لأداء الصلاة عليهم، وتشييعها في جنازة عسكرية.

وقد سادت حالة من الحزن والبكاء على أهالي الشهداء أثناء تشييع الجنازة ، وسيطرت حالة بكاء شديد وعويل على أهالي الشهداء، وخاصة الشهيد زياد نور الدين، وقام محمد عبد القادر محافظ الغربية بتهدئته وطلب منه الدعاء له بالرحمة .

والجدير بالذكر أن شهداء الغربية هم كل من: السيد رمضان النجار، مقيم بقرية العتوه القبلية التابعة لمركز قطور، وزياد نور الدين محمد، مقيم بقرية فيشا سليم، التابعة لمركز طنطا، وهشام عبد الله أحمد، مقيم بقرية أكوا الحصة التابعة لمركز كفر الزيات، وأحمد يسرى دويدار، مقيم بقرية شبرا بلولة التابعة لمركز قطور، وجميعهم مجندين بالأمن المركزى ولقوا حتفهم فى حادث سيارة اللورى على الحدود الشرقية بسيناء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023