شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحيفة: إسرائيل سعيدة بالتوتر التركي – السوري

صحيفة: إسرائيل سعيدة بالتوتر التركي – السوري
  ذكرت صحيفة "راديكال" التركية اليوم (الاربعاء) أن إسرائيل تتابع بسعادة وارتياح بالغ التطورات السلبية...

 

ذكرت صحيفة "راديكال" التركية اليوم (الاربعاء) أن إسرائيل تتابع بسعادة وارتياح بالغ التطورات السلبية الجارية بين تركيا وسوريا، وذلك بعد القصف المتبادل بين الجانبين خلال الأيام الماضية.

وقالت الصحيفة في سياق تعليق لها نشرته اليوم ، إنه "بعد إطاحة نظام بشار الأسد سيصل الدور لإيران ومن سينفتح طريق سيطرة إسرائيل على المنطقة جميعا ومن أجلها إسرائيل سعيدة".

وأضافت الصحيفة أن الدول" الامبريالية" تعمل على امتصاص دماء المسلمين واحتلال أراضيهم عن طريق مسميات قانونية مختلفة منها الأمم المتحدة وحلف الناتو وعلى سبيل المثال، الاحتلال الأمريكي لكل من أفغانستان والعراق تحت مظلة مكافحة الإرهاب ولا تزال تقتل المدنيين الأبرياء في أفغانستان ولا تزال تسيطر على الثروات الطبيعية الغنية في العراق رغم سحب قواتها العسكرية من المدن العراقية".

وذكرت الصحيفة: "تراقب أمريكا عن كثب كافة التحركات الإيرانية بحجة محاولاتها امتلاك السلاح النووي، مع العلم أن إسرائيل مخزن للسلاح النووي في المنطقة ، وتحاول إسرائيل وأمريكا إيجاد ثغرة لمحاولة دفع تركيا باتجاه معاكس ضد إيران مثل محاولتها لزج تركيا للمستنقع السوري بعد أن أطلقت سوريا قذائف المدفعية للأراضي التركية بدلا من قصفها إسرائيل التي احتلت أراضيها".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023