شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب جامعة النيل يدعون زويل لمناظرة إعلامية لكشف الحقائق

طلاب جامعة النيل يدعون زويل لمناظرة إعلامية لكشف الحقائق
  دعا طلاب جامعة النيل العالم الدكتور أحمد زويل وبعض أعضاء مجلس أمناء مدينته العلمية إلى عقد مناظرة إعلامية بينهم وبين...

 

دعا طلاب جامعة النيل العالم الدكتور أحمد زويل وبعض أعضاء مجلس أمناء مدينته العلمية إلى عقد مناظرة إعلامية بينهم وبين ممثلين لجامعة النيل، تغطيها مختلف وسائل الإعلام لتوضيح الحقائق للرأي العام وللطلاب وأولياء أمورهم، في محاولة لإيجاد حل يرضى جميع الأطراف.
 
وشدد الطلاب في بيان أصدروه مساء الاثنين الماضي عن اتحاد طلاب الجامعة على أنه لا يصح أن يضيع وقت جهتين أكاديميتين في النزاع على أرض ومبان، و حتى تتوجه جهود الجميع إلى البحث العلمي من أجل نهضة مصر التي نسعى إليها جميعا- على حد قولهم.
 
وأشار البيان إلى أن هذه الدعوة جاءت عقب الحديث الذي أدلى به  زويل للتليفزيون المصري وقناة النهار، منفردا دون تمثيل لوجهة النظر الأخرى وأعلن فيه أنه قدم مبادرات عديدة لحل مشكلة طلاب جامعة النيل مدعيا أن إدارة الجامعة لم تبلغها للطلاب وأولياء أمورهم.
 
يذكر أن اتحاد طلاب جامعة النيل نظم خلال الفترة الماضية عدة وقفات احتجاجية أمام مباني الجامعة بالشيخ زايد ونقابة الصحفيين ومجلس الوزراء وغيرها اعتراضا على بقائهم نحو عام و نصف خارج مباني الجامعة ومعاملها و تعطل دراستهم و أبحاثهم وعدم الوصول إلى حل للمشكلة يعيد مباني الجامعة المجهزة رغم مرور أكثر من  40 يوما على اعتصامهم وتحملهم الدراسة في خيام غير مناسبة
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023