شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ المنيا:هناك تنسيق لزيادة حصتنا من الغاز

محافظ المنيا:هناك تنسيق لزيادة حصتنا من الغاز
قام اليوم (الخميس) الدكتور مصطفي كامل عيسي- محافظ المنيا - بتفقد محطة تعبئة البوتاجاز ومزرعة دواجن شوشة بمركز سمالوط، إلى جانب...

قام اليوم (الخميس) الدكتور مصطفي كامل عيسي- محافظ المنيا – بتفقد محطة تعبئة البوتاجاز ومزرعة دواجن شوشة بمركز سمالوط، إلى جانب المرور على عدد من نقاط تحصيل رسوم المحاجر بالطريق الصحراوي الغربي.

بدأت جولة المحافظ بزيارة محطة شوشة لتعبئة البوتاجاز، حيث أكد أن هناك تنسيق لزيادة الكميات الواردة للمحافظة من الغاز الصب حيث وصلت إلى 565 طن غاز، وهو ما يؤدى إلى زيادة الكميات التي سوف ترد للمحطة خلال الفترة القادمة وطالب بضرورة تنظيف الاسطوانات من أي رواسب حتى يصل الوزن الحقيقي من الاسطوانية للمستهلك كذلك التأكد من خروج الاسطوانات مطابقة للشروط الأمن والسلامة.

واستمع المحافظ لمطالب العمال والتي تمثلت في زيادة حافز العمال من رسوم الاسطوانة، ونسبة الأرباح الخاصة بهم سنويا، وصيانة الأتوبيس الخاص بنقل العمال، ووعد المحافظ بالنظر في تلك الطلبات بشكل فوري.

 عقب ذلك تفقد المحافظ مزرعة دواجن شوشة، والتي تضم 4  محطات تشمل 21 عنبر للإنتاج و5 لتربية الدواجن، وبلغ إجمالي الإنتاج العام الماضي 41 مليون بيضة، ويستهدف إنتاج 48 مليون بيضة حتى 30 يونيه 2013م .

  وفى نهاية الجولة قام المحافظ بتفقد بعض نقاط تحصيل رسوم السيارات التي تنقل مواد المحاجر بالطريق الصحراوي الغربي، وتفقد مكاتب التحصيل بقرية شوشة بمركز سمالوط و صفط الغربية بمركز المنيا، في إطار الحفاظ على الموارد الذاتية للمحافظة. 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023