شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حاتم عزام :يوم حزين في تاريخ الثورة المصرية …الكل مخطئ ومقصر

حاتم عزام :يوم حزين في تاريخ الثورة المصرية …الكل مخطئ ومقصر
أكد المهندس حاتم عزام نائب رئيس حزب الحضارة أن الإخوان أساءوا التقدير السياسي اليوم بنزولهم لميدان التحرير وأنهم أعطوا...

أكد المهندس حاتم عزام نائب رئيس حزب الحضارة أن الإخوان أساءوا التقدير السياسي اليوم بنزولهم لميدان التحرير وأنهم أعطوا ذريعة للاحتكاك مع التظاهرات الأخرى التي كان من الواضح أن أهدافها معارضة الإخوان.

وأضاف عزام في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" كان الأولي بالإخوان و حزب الحرية و العدالة أن يقيموا تظاهرتهم أمام دار القضاء العالي و مكتب النائب العام منذ البداية و ترك الميدان للمعارضين الذين أعلنوا عن هذه التظاهرة منذ شهر مضي ".

و وتابع عزام " كان أولي بالآخرين من وجهة نظري تغيير عنوان تظاهراتهم هذا اليوم لإقالة النائب العام و الرد علي إهدار دماء الشهداء في المحاكمات الهزلية لأنه هم وطني عام و تحقيق لأهداف الثورة و ليؤجلوا النزاع السياسي لظرف آخر لأنهم بدوا وكأنهم معارضين لإقصاء النائب العام بعدما طالبوا مراراً مرسي بأن يتخذ قرارات ثورية للقصاص للشهداء!!"

وكشف عزام عن أن هناك بعض الفضائيات التى تستغل هذه الأحداث فى صناعة الاستقطاب السياسي قائلا "صناعة الاستقطاب السياسي أصبح عنواناً لفضائيات يعلمها الجميع و يعلم تاريخ مقدمي برامجها".

وطالب عزام جميع السياسيين "أن يعوا الدرس وأن يتحملوا المسؤولية في العمل المشترك من أجل بناء مصر و يدركوا أهمية وحساسية اللحظة التاريخية و أن تحقيق أهداف هذه الثورة و طموحات الشعب المصري و أحلامه و آماله أمانة في أعناق الجميع بعد ثورة عظيمة ينتظر بعدها الفقراء و المحتاجين و عموم الشعب أن يكون مستقبله أفضل من ماضيه.  

واختتم عزام حديثه قائلا "نتيجة اليوم لم ينجح أحد ..و مازال الأمل أن ننجح غداً سوياً".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023