شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غضب في الشارع السويفي حول براءة متهمي “الجمل”

غضب في الشارع السويفي حول براءة متهمي “الجمل”
  في جولة ميدانية لـ"شبكة رصد الإخبارية" في شوارع بني سويف لأخذ آراء الناس حول براءة جميع المتهمين في قضية...

 

في جولة ميدانية لـ"شبكة رصد الإخبارية" في شوارع بني سويف لأخذ آراء الناس حول براءة جميع المتهمين في قضية موقعة الجمل، حيث عم غضب عارم بسبب هذا الحكم.

متسائلون كيف تخرج هذه الأحكام بعد ثورة عظيمه شهد لها الجميع وراح ضحيتها أبناء الشعب المصري وسال دماء الشباب، وينتهي بنا الحال عند فساد القضاء؟ 

وقال عمرو مكي "خريج آداب": نعيش هذه الأيام في مهرجان البراءة للجميع، فأي شخص من النظام السابق يحاكم يأخذ البراءة وبناءة على هذه المهزلة أطالب النائب العام بمحاكمة الثوار بتهمة البلاغ الكاذب وان معركة الجمل لم تحدث أصلا وكانت فوتوشوب 

ووصف عبد الرحمن المصري "عضو 6 أبريل" ما حدث بقوله: ما زال مبارك يحكم! موضحًا أن حكم البراءة لجميع لقتلة شبابنا في معركة الجمل، يؤكد أن مبارك ليس شخصًا لكنه فكرًا ونظام حكم لازال موجودًا ولا يغير حتى الآن. 

تعجب محمود سيد "موظف" من رفع المصريين لرؤوسهم مره أخرى بعد حكم البراءة على هؤلاء القتلة وتدمير حياة كل من ضحى من أجل نجاح الثورة ودفع حياته ثمناً غالياً لنجاحها!!

تساءل عبد الله سيد "خريج" كيف تكون النزاهة في القضاء والمقبوض عليهم أبرياء، فمن هم المجرمين ؟! ومن قتل الشهداء؟ ومن المحرض إذا علي معركة موقعة الجمل؟

ناشد اشرف فهمي "طالب" بتطهير القضاء والنيابة الإدارية وإعادة هيكلة الداخلية.

ارجع أحمد عز "طالب تجارة" حكم البراءة علي المتهمين في موقعة الجمل بسبب عدم وجود أدلة كافية تقضي عليهم بأحكام مشددة  .

وشدد جابر ممدوح " ان حق هؤلاء الشهداء لن يضيع ولن نتنازل أبدا عن القصاص ، ونرفض بشده أحكام القضاء وفرحنا عندما أقال الدكتور مرسى النائب العام لأنه رأس الأفعى للنظام البائد. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023