شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قيادي إخواني بالإسماعيلية: لا نمتلك مليشيات عسكرية .. وأبوعيطة متحول

قيادي إخواني بالإسماعيلية: لا نمتلك مليشيات عسكرية .. وأبوعيطة متحول
  انتقد الدكتور "حمدي إسماعيل"، نائب عضو مجلس الشعب السابق لحزب الحرية والعدالة بالإسماعيلية، اتهامات...

 

انتقد الدكتور "حمدي إسماعيل"، نائب عضو مجلس الشعب السابق لحزب الحرية والعدالة بالإسماعيلية، اتهامات "كمال أبوعيطة" رئيس الاتحاد المصري للنقابات المستقلة، بوجود ميليشيات تابعة لحزب"الحرية والعدالة" في الإسماعيلية خلف مزارع المانجو، ووصفها بالباطلة .

وقال إسماعيل- خلال اتصال هاتفي لـ"شبكة رصد الإخبارية"-: إن أبوعيطة من المتحولين فهو نسي "أفضال" حزب الحرية والعدالة عليه عندما ضمه لقائمته الحزبية في الجيزة والتي قابلها بتوجيه الاتهامات الباطلة لهذا الحزب.

وتابع نائب الإسماعيلية حديثه: بأن أبوعيطة قد اتهم محافظة الإسماعيلية وأهلها الشرفاء جميعًا بالباطل، مؤكدا أن أبوعيطة لا يعرف شيئًا عن الإسماعيلية ولا عن جماعة الإخوان المسلمين مطلقا .

 يذكر أن "أبوعيطة" قد شنّ هجوما شديدًا على حزب الحرية والعدالة خلال تصريحات صحفية له اليوم في مؤتمر الجمعية الوطنية للتغيير الذي عقد مساء اليوم في نقابة الصحفيين

وكان "أبوعيطة" قد ادعى امتلاك "حزب الحرية والعدالة" لمعسكرات لتدريب الميليشيات على العمل العسكري، تبدأ بممارسة التدريبات الرياضية العنيفة، وصولاً للتدريب بالسلاح خلف جناين المانجو بالإسماعيلية"- على حد قوله-.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023