شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوى سياسية بالبحيرة: الجمعية التأسيسية لا تمثل أطياف المجتمع

قوى سياسية بالبحيرة: الجمعية التأسيسية لا تمثل أطياف المجتمع
  شهدت اجتماع محافظ البحيرة مع عدد من القوى السياسية والحزبية بالمحافظة اليوم(السبت) مشادات كثيرة...

 

شهدت اجتماع محافظ البحيرة مع عدد من القوى السياسية والحزبية بالمحافظة اليوم(السبت) مشادات كثيرة أثناء اللقاء، رافضين عقد لقاءات خاصة مع حزب الحرية والعدالة وحزب النور دون حضور الجميع معدين ذلك بالتفرقة غير المقبولة.

وانتقد محمد البنا أمين حزب الوسط عدم استقبال المحافظ له منذ شهرين، مؤكدا أن هناك مخالفة يتحملها المحافظ بخصوص أحد العقارات الخاصة به في كفر الدوار وهو ما رفضه المحافظ طالبا منه الجلوس سويا بعد لقاء الأحزاب.

شهد اللقاء اعتراض بعض الأحزاب في محافظة البحيرة علي تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور على أساس أنها لا تمثل أطياف المجتمع .

وطالب المهندس مختار الحملاوي محافظ البحيرة من الأحزاب والقوى الحاضرة إرسال ورقة عمل علي المسودة الأولي للدستور التي أعلنت عنها الجمعية التأسيسية .

شهد الطلب رفض من قبل قوى عديدة مفوضين أمين حزب العدل علاء الخيام بعرض وجهة نظرهم قائلا "نحن نرفض تخصيص لقاءات محددة للنور والحرية والعدالة دون باقي الأحزاب وبالتالي كان علي هذين الحزبين الحضور اليوم " مضيفا " نرفض تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور ونرفض أن يحصر عملنا في الخمس ملفات التي أعلنها الرئيس مرسي ويجب أن تمتد إلي ملفات أخري "

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023