شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الملك عبد الله يأمر باستضافة 2000 حاج من أسر شهداء وأسرى فلسطين

الملك عبد الله يأمر باستضافة 2000 حاج من أسر شهداء وأسرى فلسطين
  وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز باستضافة ألفي حاج من أسر وذوى الشهداء والأسرى...

 

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز باستضافة ألفي حاج من أسر وذوى الشهداء والأسرى الفلسطينيين، لأداء مناسك حج هذا العام.

وقال وزير الحج السعودي الدكتور بندر حجار- في تصريحات نشرت اليوم الأحد- "إنه إنفاذا للأمر الملكي، أسندت مهمة الضيافة للمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية"، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل لجنة تنفيذية عليا للمتابعة والإشراف على تنفيذ برنامج الخدمات التي ستقدم إلى هؤلاء الضيوف.

وأضاف "أننا نتابع وباهتمام بالغ وبصفة مستمرة أعمال ومهام اللجنة، وأننا على إطلاع دائم للترتيبات التي تعمل اللجنة على تنفيذها ومباشرة الإشراف على الخدمات التي ستقدم لهم من قبل المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية".

ونقلت صحيفة (الوطن) السعودية عن دكتور حجار أن اللجنة تقوم حاليا بالتنسيق مع الجهات المختصة داخل المملكة وخارجها لإنهاء إجراءات تأشيرات دخول الضيوف للمملكة والمنافذ التي ستشهد استقبالهم وعمليات تنقلاتهم إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة وإسكانهم ومتابعة توفير خدمات الرعاية الصحية والاطمئنان على أن جميع الخدمات التي ستقدم لهم على أعلى وأرقى مستويات الخدمة التي تتطلع إليها القيادة الرشيدة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023