شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الوفد ينفي مقابلة البدوي لساويرس وملاك الفضائيات

الوفد ينفي مقابلة البدوي لساويرس وملاك الفضائيات
  رفض المكتب الإعلامي لرئيس حزب الوفد الدكتور السيد البدوي، ما نشرته جريدة الحرية والعدالة وما أسمته بالأكاذيب...

 

رفض المكتب الإعلامي لرئيس حزب الوفد الدكتور السيد البدوي، ما نشرته جريدة الحرية والعدالة وما أسمته بالأكاذيب وإدعاءات تمس رئيس الوفد مفادها أن "البدوي"  قد التقى في اجتماع سرى مع عدد من أصحاب الفضائيات لتشويه صورة رئيس الجمهورية وحماية الفاسدين والتصدي لقرار إقالة النائب العام . 
 
وأكد المكتب الإعلامي للحزب في بيانه اليوم (الاثنين)، أن الجريدة ادعت أنه التقى مع المهندس نجيب ساويرس والدكتور أحمد بهجت ومحمد الأمين والدكتور حسن راتب وزعمت أن الاجتماع لتشويه الرئيس وحماية الفاسدين مشيرا أنها أكاذيب ومحاولة لممارسة الإرهاب الفكري للإعلام المصري.
 
وأوضح المكتب الإعلامي أن الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد لم يلتق على مدار حياته بالأستاذ محمد الأمين كما لم يلتق مع الدكتور أحمد بهجت والدكتور حسن راتب منذ قيام الثورة،  ولم يلتق بالمهندس نجيب ساويرس منذ أن كان رئيس الوفد عضوا  في المجلس الاستشاري وقبل أن يتقدم باستقالته من المجلس، وأن رئيس الوفد يشرفه أن يلتقي بهم في كل وقت ولكن هذا لم يحدث.
 
وشدد على رفض مثل هذه الإدعاءات لجريدة الحرية والعدالة وهى الادعاءات التي تحاول إظهار أن هناك كراهية ضد الإسلاميين فجميعنا إسلاميون لا نقبل المساس بالإسلام وأن الإسلام ليس حكرا  على الإخوان المسلمين أو على تيار بعينه ولكنه ملك لنا جميعا  ويجب أن تفرق تماما  بين توجيه النقد السياسي لتيار يحكم وبين الإسلام الذي لا يستطيع كائن من كان أن يمسه والذي نفتديه بأرواحنا.
 
وطالب المكتب الإعلامي جريدة الحرية والعدالة التحلي بأخلاقيات الإسلام في نقد معارضيها فقد علمنا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم أن "المسلم لا يكذب" وما نشر في الصحيفة كذب صريح. 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023