شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انتشال 12 جثة من ضحايا حادث معدية «علقام» بالبحيرة

انتشال 12 جثة من ضحايا حادث معدية «علقام» بالبحيرة
  تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة البحيرة من انتشال 12 جثة لعمال وعاملات زراعيات يقيمون بمحافظة المنوفية، من ضحايا...

 

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة البحيرة من انتشال 12 جثة لعمال وعاملات زراعيات يقيمون بمحافظة المنوفية، من ضحايا الحادث المروع الذي وقع مساء أمس (الأحد)، نتيجة سقوط سيارة أجرة "ميكروباص" من أعلى معدية "علقام" في مياه ترعة الرياح البحيرى بـ"كوم حمادة" ، أثناء عودتهم من عملهم بإحدى المزارع بمركز بدر.
 
كان اللواء ممدوح حسن – مدير أمن البحيرة- قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بسقوط سيارة أجرة "ميكروباص" بها 19 عاملا زراعيا في طريقهم لمحال إقامتهم بمركز منوف بالمنوفية، من أعلى معدية "علقام" في مياه ترعة الرياح البحيرى بـ "كوم حمادة".
 
وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة، وتبين من المعاينة أنه أثناء عبور السيارة رقم 70056 أجرة منوفية "ميكروباص"، والتي فر قائدها هاربا، أعلى معدية علقام بكوم حمادة ، وأثناء قيام قائد السيارة بالخروج من المعدية اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى لسقوطها بترعة الرياح البحيرى.
 
وقامت قوات الإنقاذ النهري بانتشال جثث 12 عاملا وعاملة زراعية جميعهم يقيمون بقريتي "صنصفط وبرهيم" بالمنوفية . 
 
تحرر عن ذلك المحضر رقم 24653/2012 جنح المركز، وبالعرض على النيابة العامة، وقررت التصريح بدفن جثث المتوفين ، وكلفت إدارة البحث الجنائي بضبط قائد السيارة الهارب .
 
وتواصل قوات الإنقاذ النهري مسح المجرى المائي، وجاري رفع السيارة من المجرى.
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023