شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تخصيص200 فدان لكل منطقة صناعية للمشروعات الصغيرة بقنا

تخصيص200 فدان لكل منطقة صناعية للمشروعات الصغيرة بقنا
  قرر اللواء عادل لبيب - محافظ قنا – تخصيص 200 فدان لكل منطقة صناعية  تخصص كمنطقة للصناعات الصغيرة لجذب أصحاب...

 

قرر اللواء عادل لبيب – محافظ قنا – تخصيص 200 فدان لكل منطقة صناعية  تخصص كمنطقة للصناعات الصغيرة لجذب أصحاب المشروعات ذات النشاط المحدود والحرفيين.
 
كما قرر المحافظ تشكيل لجنة دائمة لتلقي شكاوى المستثمرين بكلا من المنطقتين الصناعيتين بـ"كلاحين قفط" وهو بنجع حمادي لتذليل العقبات التي تواجه المنشآت الصناعية واستعجال الموافقات اللازمة على أن تعقد اللجنة اجتماعاتها بشكل دوري شهريا برئاسة السكرتير العام للمحافظة، وعضوية ممثلي التنمية الصناعية والاستثمار والشئون القانونية .
 
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية في حضور القيادات التنفيذية المعنية بالمرافق والاستثمار بالمحافظة،  وبعض من مستثمري المدينتين حيث أكد "لبيب" أن اللامركزية تخول للمحافظ  اتخاذ القرارات التي من شأنها كسر الروتين وخلق مرونة لازمة لدفع عجلة الإنتاج .
 
كما وافق مجلس إدارة المناطق الصناعية على منح بعض المشروعات الجاري إنشائها مهلة ثلاثة أشهر إضافية تنتهي في 25 يناير لعام 2013 لبيان الجاد منها، بينما تم رفض كل الطلبات المقدمة لإقامة مصانع للطوب الأسمنتي، فيما أجمعت أراء مجلس الإدارة على انضمام أحد المسئولين لشركة قنا لمياه الشرب والصرف الصحي إلى لجان متابعة المشروعات القائمة لدراسة تقييم الأثر البيئي للمشروعات وملاءمتها لشبكة الصرف الصناعي  .
 
وشدد "لبيب" خلال الاجتماع على فحص عينات المياه من البئر الخاص لأحد مصانع المياه المعدنية بمدينة "كلاحين قفط" الصناعية، والتأكد من مطابقتها للاشتراطات الصحية .
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023