شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“عصمت سيف الدولة” الأزمة الأولي لحكم الإخوان عدم وجود إعلام نقي

“عصمت سيف الدولة” الأزمة الأولي لحكم الإخوان عدم وجود إعلام نقي
  كشف الدكتور عصمت سيف الدولة مستشار رئيس الجمهوريةللشئون السياسية، عن إجراءاستفتاء شعبي خلال...

 

كشف الدكتور عصمت سيف الدولة مستشار رئيس الجمهوريةللشئون السياسية، عن إجراءاستفتاء شعبي خلال الفترة القادمة لإنشاء قنوات بالجهود الذاتية حتى لا يتحكمفي إعلام مصر رجال الأعمال، و يحددون للشعب المصري ما يشاهده و يسمعه، مؤكدا ضرورةوجود إعلام قوي ونقي يقوم بتوصيل المعلومة دون انحياز..مبينًا أن الأزمة الأولىلحكم الإخوان مع الإعلام بسبب عدم وجود إعلام نقي.

 وأوضح سيف الدولة "خلال لقائه بطلاب كلية التجارة بجامعة الأزهر اليوم" أهمية الوحدة الحقيقية بين البلاد العربية، في تلك الظروف التيتمر بها الأمة العربية والاستفادة من تجربة اتحاد دول الاتحاد الأوروبي لاستثمارطاقات وإمكانيات الدول والشعوب العربية والعمل سويا لإنقاذ القدس و سوريا منأزمتهما الحالية مشيرا إلى أن الثورة السورية ستنتصر وتلحق بثورات تونس و مصروليبيا،و بدون تدخل أجنبي.

واتهم مستشار الرئيس للشئون السياسية النظام السابق بتخريب التعليم عندما أدخلالتعليم الخاص، وجعل تفاوت الفرص واضحا، وقضى على المساواة، وخلق أجيال لا يمكنالتفاهم معهم، لأنهم يشعرون بالتميز عن بقية الشعب، وهو ما سيتم إصلاحه الفترةالقادمة، مؤكدا رفضه التام لمحاولات كبت الطلاب وحرمانهم من العمل السياسيبالجامعة، وكذلك لدخول الأمن إلى الجامعات، وتعاملهم مع الطلاب.

وشدد الدكتور عصمت سيف الدولة، على القيام بتطوير البلاد من بقايا النظام السابقفي كل المؤسسات وإرساء نظام قائم على العدالة الاجتماعية والديمقراطية والحريةوهي مبادئ ثورة 25 يناير.

وأشاد مستشار الرئيس بدور الأزهر التنويري في مصر والعالم العربي وأهميةاستقلاله لاستمرار أداء رسالته العالمية التنويرية والثقافية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023