شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«شباب الثورة» بأسيوط يشارك في جمعة «مصر مش عزبة»

«شباب الثورة» بأسيوط يشارك في جمعة «مصر مش عزبة»
  عقد المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط مؤخرا اجتماعا أكد فيه إسلام سعد خشبة -رئيس المكتب السياسي للاتحاد-...

 

عقد المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط مؤخرا اجتماعا أكد فيه إسلام سعد خشبة -رئيس المكتب السياسي للاتحاد- مشاركة الاتحاد في الجمعة القادمة التي كان قد دعا إليها حزب الدستور و التيار الشعبي ، مشيرا إلى أن عنوان " مصر مش عزبة " معبر عن الواقع، و أن مصر لن تكون عزبة لأحد ومن حق الجميع التظاهر السلمي والتعبير عن الرأي.
 
 وكما أدان الاتحاد أحداث "جمعة الحساب " ، ووصفها "بالمهزلة" محملا جماعة الإخوان المسلمين وذراعها السياسي مسئولية ما حدث .
 
وقال محمود معوض نفادي -مسئول المراكز بالاتحاد- أن صمت الرئاسة تجاه الأحداث خيب أمالنا، وأننا كنا ننتظر خروج الرئيس علينا لكي يدين هذه المهزلة ويستنكرها ولا نجد تفسيرا لهذا الصمت.
 
وكما أكد "نفادي" على أن الاتحاد تابع الموقف بكل حزن و ألم فما أسوء من هذه الفرقة و الانشقاق ؟، بل وتدهور الحال لتبادل الضرب وأن نشاهد الكر و الفر كأننا بحرب أهليه ، مشيرا إلى أن الاتحاد طالب من قبل في بيان سابق له بمصالحة وطنية واسعة يقودها الرئيس محمد مرسي بنفسه وكنا قد حذرنا من أن تحدث مثل تلك المشاهد ولكن لم يستمع أحد .
 
من جانبه طالب عقيل إسماعيل عقيل -المتحدث الإعلامي للاتحاد جماعة الإخوان المسلمين و ذراعها السياسي بالاعتذار لجموع المصريين و للجماهير الثورية عن ما حدث في مهزلة "جمعة الحساب "، ليس هذا فحسب بل وتقديم الشباب الذين تورطوا في الاعتداء على المتظاهرين السلميين للنيابة .
 
و أكمل عقيل أننا نشعر أن طريقة تعامل النظام السابق مع خصومه السياسيين هي نفس طريقة نظام الإخوان في تعاملهم مع محمد البراد عي أو حمدين صباحي حيث أن كلا النظامين يعتمد على الكذب والتضليل ونشر الشائعات حول خصومه .
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023