شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عزة الجرف: مهاجمي «التأسيسية» يهدفون للفوضى

عزة الجرف: مهاجمي «التأسيسية» يهدفون للفوضى
  ردا علي أحد مطالب مظاهرات "مصر مش عزبة" والخاص بحل الجمعية التأسيسية لوضع الدستور،أكدت الدكتورة عزة الجرف، عضو...

 

ردا علي أحد مطالب مظاهرات "مصر مش عزبة" والخاص بحل الجمعية التأسيسية لوضع الدستور،أكدت الدكتورة عزة الجرف، عضو الجمعية التأسيسية لوضع الدستور ، أن من يقومون بهذا الهجوم والمتحفظين على عمل التأسيسية هم من لهم مصلحة أن نظل دائرين في فَلَك الفوضى والنظام البائد وإعاشة البلد في حالة من الشلل، حسب قولها.
 
وقالت- في تصريح لـ شبكة "رصد" الإخبارية- إن الشعب يعي جيدا لما يدور فى الشارع وينتظر دستوره الجديد بفارغ الصبر الذي بناء عليه سيتم إجراء الانتخابات البرلمانية حتى تنطلق قاطرة النهضة كاملة بوضع البرلمان للقوانين التي ستؤدى إلى تقدم مصر خلال الفترة القادمة، علي حد قولها.
 
وأشارت إلى أن من يحاولون إشاعة حالة من الفزع بين الناس تجاه الجمعية التأسيسية خاب مسعاهم، لافتة إلى أن هؤلاء عبارة عن فريق يُطلق على نفسه "النُّخَب" ويتنقلون بين الفضائيات لبث أفكارهم، على الرغم من أنهم منقطعون عن الشعب المصري وعن طموحاته وهم لا يمثلون إلا أنفسهم، بحسب قولها.
 
وأضافت :" نعمل الآن على أن نخرج دستورا يمثل مصر بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير، وفيه توسع في الحقوق والحريات وبه أمور مستحدثه تهم المصريين وتمس أحوالهم".
 
وتابعت :" لا يوجد إلا العمل فقط داخل التأسيسية وحمل هموم الوطن، ولا وقت لدينا للمهاترات التي تشهدها بعض وسائل الإعلام فقط، والتي كان لها دور كبير في المرحلة السابقة في تعطيل بناء مؤسسات الوطن"، داعية "الإعلاميين الشرفاء إلى تبني نهجج مهني في إيصال المعلومات الصحيحة للمواطنين بالشارع".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023