شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد شكاوى الطلاب..عميد طب المنصورة يقرر إعادة امتحان مادة “الباطنة”

بعد شكاوى الطلاب..عميد طب المنصورة يقرر إعادة امتحان مادة “الباطنة”
  قرر الدكتور إيهاب سعد -عميد كلية طب المنصورة- إعادة امتحان مادة "الباطنة" للفرقة الخامسة، بعد الشكوى...

 

قرر الدكتور إيهاب سعد -عميد كلية طب المنصورة- إعادة امتحان مادة "الباطنة" للفرقة الخامسة، بعد الشكوى الجماعية المقدمة من الطلاب ضد الدكتور مجاهد أبو الخير رئيس قسم الباطنة، ورفضهم العودة إلى قاعات الامتحانات بعد بدء الامتحان التحريري لمادة الباطنة أمس (السبت) بدقائق.

جاء ذلك بعد عقد عميد الكلية إجتماعاً طارئاً التقى خلاله بوفد من الطلاب للاستماع إلى شكواهم والمشرف على المادة للوصول إلى حل سريع يرضى جميع الأطراف وتقرر بناء عليه إعادة الامتحان.

وأكد "سعد" أنه يرفض تماماً الوسيلة التي اتبعها الطلاب للاحتجاج، وأنه لن يقبل بتكرارها مرة أخرى، مشيراً إلى أن هناك أساليب عدة كان من الممكن على الطلاب إتباعها للاعتراض.

وأضاف "سعد" أن الطلاب طالبوا خلال لقاءه بهم بتأجيل الامتحان، ولكنه رفض وأعطى لهم فرصة يومين على أن يعاد الامتحان مرة أخرى اليوم الإثنين.

وأكد محمد رضا – طالب بالفرقة الخامسة لكلية الطب جامعة المنصورة- أنهم طالبوا بوضع امتحان جديد من خلال لجنة محايدة من أساتذة الكلية نظرا لصعوبة الامتحان المطروح أمس من دكتور المادة، واتهم الطلاب أستاذ المادة بتهديدهم أكثر من مرة برسوبهم في المادة -بحسب وصفهم-.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023