شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو البرنس: تبرع رجال الأعمال لحل مشكلة الإنشاءات بالإسكندرية

بالفيديو البرنس: تبرع رجال الأعمال لحل مشكلة الإنشاءات بالإسكندرية
    أكد الدكتور حسن البرنس، نائب محافظ الاسكندرية، على استعداد رجال الأعمال الشرفاء بمحافظة...

 

 

أكد الدكتور حسن البرنس، نائب محافظ الاسكندرية، على استعداد رجال الأعمال الشرفاء بمحافظة الإسكندرية للتبرع لأعمال الصيانة الخاصة بالأنفاق والكباري ومزلقانات القطار في المحافظة، مساهمة منهم في حل تلك المشكلة وطالب برسم توضيحي يحدد إعداد تلك الإنشاءات.

وأشاد "البرنس" خلال حفل الإفطار السنوي الذي نظمه حزب الحرية والعدالة مساء أمس، بالتنسيق مع عدد من الجمعيات والنوادي النوبية بالإسكندرية، برجال الإعمال الذين يسعون لبناء نهضة الوطن.

وأكد أن الأوضاع الآن في مصر مبشرة بالخير، مستنكرًا الترويج الإعلامي المخزي بأن مصر على وشك الانهيار.

نفى "نائب المحافظ" ما يشاع أن كل موظف بالدولة هو مرتشٍ أو كل مسئول فاسد، موصيًا بالعمل من أجل مصر، مشيرًا إلى خطأ المنظومة الإدارية بشكل عام هي التي توحي بهذا الأمر.

وأضاف قائلًا: "نحن نطمئن الشعب المصري أن البلاد تسير في الطريق الصحيح وستستعيد ريادتها بفضل الله وتكاتف جميع قوى الشعب".

وبشر"الدكتور البرنس" أهالي محافظة الإسكندرية بالخير الكبير ينتظرهم بالتعاون المشترك مع المجتمع النوبي في إطار المشروعات السياحية أو الزراعية أو الصناعية، مشددًا على أهمية العمل ودعم مؤسسات الدولة بالإبلاغ عن أي خطاء يرتكب من أي شخص كانت صفته.

ومن جانبه، وصف المهندس مدحت الحداد مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالإسكندرية، النوبيين بأنهم إخوة وطن ودم، لافًتا أنهم تحملوا كثيرة بدأ بعمليات التهجير من عام 1902 وحتى و1964، مؤكدًا أن المرحلة المقبلة هي مرحلة العودة واستعادة الحقوق كاملة فى ظل حاكم يخشى الله ويعطى كل ذي حق حقه

وأضاف" الحداد" أن مصر عانت من حكم العسكر لأكثر من 60 عامًا، وكان من أبرزها اعتداء اليهود على أراضينا لانشغال العسكريين بالسياسة مما ترتب عليه تأخر مصر في جميع المجالات، مؤكدًا أن الله حارس مصر وشعبها بالطريق الصحيح يعني "الشريعة الإسلامية"  .

 

وأشار "الحداد" إلى مدينة النوبة تعد من أهم 6 مناطق يضعها النظام الحالي على رأس قائمة أولوياته وبالأخص منطقة البحيرات التي يتوقع أن يقام عليها نهضة هائلة.

 

ومن جانبه، استنكر "حسين عبد المجيد"، رئيس أحد النوادي النوبية بالإسكندرية، ما يشاع عبر وسائل الإعلام عن انفصال النوبة أو مطالبتهم بذلك، نافيًا ذلك تمامًا واعتبره ليس له أي اساس من الصحة.

وشدد في كلامه على أن النوبة جزءًا لا يتجزأ من مصر وأهلها يسري في عروقهم الدماء المصرية، مضيفًا أن أهل النوبة لا يقبلون مزايدة من أحد ولا أن يتحدث أحدًا باسمهم.

وقال:" إن أهالي النوبة يستبشرون خيرًا من وضعة الله على سدة الحكم فى مصر حتى يأتي لهم بحقوقهم".

وأضاف أن في الحلق غصة من تناول ملف النوبة من يد إلى يد ومن نظام إلى نظام دون اتخاذ أي حل جذري لمشكلتهم بل يتفاقم الأمر ويؤدي إلى تهجيرهم.

وأكد "عبد المجيد" أن أهل النوبة كان لهم موقف واضح منذ تولي الرئيس مرسي وأعلنوا أنهم سيتوقفون عن أي مطالب أو تنظيم أي وقفات حتى تستقر الأمور بالبلاد ليقينهم بأن الرئيس مرسي سيلبى مطالبهم.

 شارك في الإفطار العشر الأواخر من ذي الحجة قبل سفرهم لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك في النوبة، د. حسن البرنس، نائب محافظ الإسكندرية، وم. مدحت الحداد مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالإسكندرية، ووليد الكحكي، عضو مجلس الشورى، وعدد من قيادات حزب الحرية والعدالة، والجمعيات والنوادي النوبية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023