شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ندوة بجامعة القاهرة حول كيفية «منع التحرش بعيد الأضحى المبارك»

ندوة بجامعة القاهرة حول كيفية «منع التحرش بعيد الأضحى المبارك»
  نظمت ظهر اليوم – الثلاثاء - حركة «بنات مصر خط أحمر» ندوة بمدرج «ج» بكلية التجارة جامعة القاهرة لعرض...

 

نظمت ظهر اليوم – الثلاثاء – حركة «بنات مصر خط أحمر» ندوة بمدرج «ج» بكلية التجارة جامعة القاهرة لعرض مشروع الحملة وأهدافها خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

ودعت الحملة شباب وفتيات جامعة القاهرة المتطوعين للحملة، وعُقدت لهم ندوة تعريفية عن النشاط وكيفية التعامل والتصدي للمتحرش، ولتدريبهم للنزول لأكبر حملة للحركة بعيد الأضحى المبارك؛ لمنع التحرش من الشارع المصري.

وقالت نانسي عمر – المتحدث الرسمي والإعلامي لحركة بنات مصر خط أحمر–: إن الحملة تهدف في الأساس إلى دور المرأة في المجتمع وكيفية التعامل معها، وعدم نكران دورها الفعال، وأكد أن الحملة تبنت مشكلة التحرش لكونها أحد المشكلات التي تواجه الفتيات المصرية والمرأة العربية ككل.

وتابعت «عمر»: إن المبادرة تنشر أكبر فعالياتها أيام عيد الأضحى للإنهاء على مرض التحرش، الذي تشرب في روح الشباب المصري، وأن الحملة تستهدف منع التحرش في كل من المناطق الآتية: ماسبيرو، كورنيش النيل، كوبري قصر النيل.

وأوضحت «عمر» بأن الحملة لديها عدد كبير من الحركات المنظمة ومن بينها, حركة استرجل، حركة مصابي مصر، بنات مصر خط أحمر، مبادرة بناء مصر، شباب الهلال الأحمر، فريق أخلاقنا، الجمعية العلمية بكلية التجارة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023