شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“بشر” يجتمع بمجلس أمناء التعليم ويؤكد: ثروتنا في عقول أبناءنا

“بشر” يجتمع بمجلس أمناء التعليم ويؤكد: ثروتنا في عقول أبناءنا
  عقد الدكتور محمد علي بشر - محافظ المنوفية-  صباح اليوم(الأربعاء) اجتماعا مع مجلس أمناء مديرية التربية...

 

عقد الدكتور محمد علي بشر – محافظ المنوفية-  صباح اليوم(الأربعاء) اجتماعا مع مجلس أمناء مديرية التربية والتعليم، وذلك بحضور مجدي مصلحي، رئيس مجلس الأمناء، ومحمد شريف مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، حيث تم مناقشة كافة الأمور المتعلقة بالعملية التعليمية وعرض المقترحات الخاصة بكيفية النهوض بها والوصول بها إلى أعلى المستويات .

أشار المحافظ إلى أن المحافظة تعتزم إجراء تجربة رائدة بتوزيع بدل نقدي للوجبة المدرسية في بعض المراحل بصفة أسبوعية، وذلك لضمان وصول الدعم لمن يستحقه والتغلب على أي مشاكل تنتج عن الوجبات التي قد تتعرض لسوء التخزين أو سوء التوزيع، مضيفا أنه سيتم تقييم التجربة وفي حال نجاحها سيتم تعميمها على باقي المدارس.

كما أكد المحافظ على عراقة المجلس ودورة الهام بالنسبة للطلاب، وكذلك أولياء الأمور، مشيرا إلى أهمية التكاتف والتوحد من أجل النهوض بمستوي الخدمة التعليمية المقدمة إلي الطلاب، كما أكد المحافظ على استعداد المحافظة الكامل لدعم المجلس، ومساعدته في اكتشاف الموهيين والمتفوقين .

وأردف المحافظ إلى أن المنوفية تتميز بذكاء عقول أبنائها وتفوقهم في المراحل التعليمة المختلفة، وأن مهنة التعليم مهنة سامية، لافتا إلى أن ضرورة استثمار عقول أبناء المحافظة بصورة فعالة للمشاركة في بناء وتنمية المجتمع.

 من جانبه أكد رئيس مجلس الأمناء على أن المجلس يمثل الشعب، وأن أعضائه تم انتخابهم من الشعب والمعلمين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023