شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل نظر منع حسن حمدي من التصرف في أمواله لـ25 نوفمبر

تأجيل نظر منع حسن حمدي من التصرف في أمواله لـ25 نوفمبر
قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار زكريا الفقي تأجيل أمر المنع من التصرف فى الأموال السائلة والمنقولة والعقارية...

قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار زكريا الفقي تأجيل أمر المنع من التصرف فى الأموال السائلة والمنقولة والعقارية المقدمة من جهاز الكسب غير المشروع ضد حسن حمدى -مدير عام وكالة الأهرام للإعلانات- وذلك على إثر اتهامه بتضخم الثروة والحصول على كسب غير مشروع من استغلال مناصبه لجلسة 25 نوفمبر المقبل.

كان جهاز الكسب غير المشروع قد قرر بمنعه من التصرف في أمواله وزوجاته وأولاده بعد أن نسب إليهم قيامه باستغلال وظيفته في الحصول على كسب غير مشروع، والتربح من المال العام بغير حق، وتحقيق ثروات طائلة بما لا يتناسب مع موارده ومصادر دخلهم المشروعة.

وكشفت تحقيقات جهاز الكسب أن حمدي استغل وظيفته في الحصول على كسب غير مشروع وتحقيق ثروة طائلة، حيث تبين إنه يمتلك مشاركات في العديد من الشركات العاملة في أنشطة متعددة من بينها المجالات السياحية والزراعية والفندقية، إلى جانب فيلات وشاليهات وأراضي وشقق سكنية إلى جانب أرصدة مالية بالبنوك المصرية والأجنبية وحصص في العديد من الشركات العاملة ببورصة الأوراق المالية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023