شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«لا للدستور» حملة تهنئة وتوعية لـ«المصري الديمقراطي» بالبحر الأحمر

«لا للدستور» حملة تهنئة وتوعية لـ«المصري الديمقراطي» بالبحر الأحمر
  نظمت لجنة العمل الجماهيري بالحزب المصري الديمقراطي بمحافظة البحر الأحمر،  حملة للتهنئة وللتوعية في وقت واحد،...

 

نظمت لجنة العمل الجماهيري بالحزب المصري الديمقراطي بمحافظة البحر الأحمر،  حملة للتهنئة وللتوعية في وقت واحد، حيث هنأت أهالي المحافظة بعيد الأضحى، وذلك بمدن الغردقة وسفاجا، كما علقت عددا من البنرات لتهنئة جميع الميادين المختلفة.

كما وزع الحزب ما يقرب من 5000 مطوية، تجمل عبارات تهنئة بالعيد، بالإضافة إلى تذكير الأهالي بأن الدستور في خطر ولا بد من حمايته .

وقال مصطفى ربيع – أمين لجنة العمل الجماهيري بالحزب-: "إن شباب الحزب قاموا بعمل حملة تهنئة بالعيد وفى نفس الوقت حملة توعية للدستور"،  مضيفا أن الأهالي قابلوا ذلك بكل حب،  كما لفت إلى أن الحملة استمعت للعديد من المشاكل الموجودة على الساحة منها بعض المشاكل المتعلقة بالسائقين، واختفاء الوقود من المحطات، ومشاكل أصحاب المحلات السياحية بمنطقة الممشى السياحي، والإهمال الموجود به.

وأضاف " ربيع" :" قابلنا العديد من المواطنين الذين سعدوا بمناقشتنا وتوعيتنا ببعض مواد مسودة الدستور المختلف عليها، وذلك لإعلان رفض الحزب لكتابة الدستور في الغرف المغلقة". 

كما أ:د "ربيع" ضرورة أن ينص الدستور على أهمية مد فترة النقاش المجتمعي لمدة ستة أشهر على الأقل بعد الانتهاء من صياغة الدستور, وأن يكون هناك التزام واضح من الدولة بحق المواطنة وحرية المعتقد والمساواة أمام القانون والالتزام بالحقوق الاقتصادية والاجتماعية, وحق الطفل أن يكون مكانه الطبيعي المدرسة وليس العمل, وكذلك حق المرأة أن تعيش حياة طبيعية ولا يتم المتاجرة به.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023