شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بأمر محافظ سوهاج لجنه للتحقيق في وقائع الفساد بنادي طهطا الرياضي

بأمر محافظ سوهاج لجنه للتحقيق في وقائع الفساد بنادي طهطا الرياضي
  أطلع عدد من أعضاء الجمعية العمومية بنادي طهطا الدكتور يحيى عبد العظيم، محافظ سوهاج، لعن تضررهم من بعض الإجراءات...

 

أطلع عدد من أعضاء الجمعية العمومية بنادي طهطا الدكتور يحيى عبد العظيم، محافظ سوهاج، لعن تضررهم من بعض الإجراءات التي اتخذها مجلس الإدارة المنتخب في 28 من الشهر الماضي، جاء هذا في اتصال هاتفي بالمحافظ.

وأكدوا على وجود مخالفات آخرها مناقصة معرض الملابس المقام على أرض النادي، والتي بلغت 253.200 ألف جنيه لمدة عامين وما شابها من مخالفات، لعدم إخطار الجهة الإدارية بالمناقصة.

وكما قدم المحاميان وليد حسانين، ومحمود السيد من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي شكوى لوزير الرياضة، ضد قرار مجلس نادي طهطا الرياضي بالتمديد للمدير التنفيذي والمدير المالي، رغم ما شابهم من مخالفات أثبتها تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات بتاريخ 5/3/2012 بالتقصير في مهام وظيفتهما، فضلًا عن تقرير اللجنة المشكلة من المديرية لفحص الشكوى الواردة من أعضاء بالجمعية العمومية.

وقامت اللجنة على أثر الشكوى بزيارة النادي بتاريخ 31/7/2012، ولاحظت مخالفات كبيرة، أهمها فصل 694 عضوًا بتاريخ 14/8/2011 من أصل 1861 عضوًا بالجمعية العمومية، وبإجراءات مخالفة لما هو منصوص علية بلائحة الأندية الرياضية، وكذلك مخالفة المجلس الجديد لإجراءات ترشيح العضوين المعينين بالمجلس.

كما طالب الأعضاء مقدمي الشكوى من وزير الرياضة ومحافظ سوهاج إلغاء قرار مجلس الإدارة الذي لم يعتمد على مبدأ الكفاءات في ترشيح الأعضاء.

وفي استجابة لمطالبهم قال الدكتور يحيى عبد العظيم، محافظ سوهاج، بأنه سيرسل لجنة لتقصي الحقائق في الشكاوى المقدمة إليه على الفور، للوقوف على حقيقة ما يجري في نادي طهطا الرياضي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023