شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمن القليوبية يؤكد استمرار حملات ضبط الخارجين عن القانون

أمن القليوبية يؤكد استمرار حملات ضبط الخارجين عن القانون
أكد اللواء احمد سالم جاد مدير أمن القليوبيةاستمرار الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون والبلطجية وقطاع الطرق ،...

أكد اللواء احمد سالم جاد مدير أمن القليوبيةاستمرار الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون والبلطجية وقطاع الطرق ، مشيراإلى أن هناك خططا أمنية تستهدف مداهمة واقتحام كافة البؤر الإجرامية بقرى ومدنالمحافظة.

وأشار – في تصريحات له اليوم – إلى أنه تم خلال الفترة الماضية ضبط العديد منالهاربين من السجون والأحكام القضائية المختلفة والتشكيلات العصابية الخطيرة.

وأكد ان الفترة القادمة ستشهد تكثيفا للحملات الأمنية على المناطق العشوائيةوالصعبة وأوكار البلطجية والمسجلين بالمحافظة، فضلا عن وضع مخطط أمنى لجميع الطرقالرئيسية بالمحافظة وتشكيل أكمنة ثابتة ومتحركة وذلك لإعادة الانضباط وتحقيقالسيطرة الأمنية بالقدر الذي يشعر معه المواطن بالأمن والأمان.

وأوضح انه قد تم تقسيم الطريق الزراعي السريع ما بين حدود القليوبية مع محافظةالمنوفية والذى يبلغ طوله 46 كيلو مترا حتى شبرا الخيمة إلى 4 قطاعات أمنية يضمكل قطاع سيارتين نجدة وقوة مسلحة وعددا من ضباط المباحث وذلك بهدف السيطرة علىأعمال السطو المسلح والسرقة بالإكراه على الطريق وفرض حالة من السيطرة الأمنيةالكاملة.

ونوه في ختام تصريحه بأن أفراد جهاز الشرطة يضحون بأرواحهم من أجل الحفاظ عليأمن الوطن ويتعرضون يوميا للمخاطر من قبل التشكيلات العصابية والعناصر الإجراميةالخطرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023