شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

30 نوفمبر.. جمعية عمومية غير عادية لنقابة العلميين

30 نوفمبر.. جمعية عمومية غير عادية لنقابة العلميين
   أجريت اليوم الأحد الانتخابات السنوية لهيئة مكتبالنقابة العامة للعلميين؛ حيث تم إعادة تشكيل هيئة المكتب...

 

 أجريت اليوم الأحد الانتخابات السنوية لهيئة مكتبالنقابة العامة للعلميين؛ حيث تم إعادة تشكيل هيئة المكتب باختيار الدكتور أسامةيحيى أمينا عاما للنقابة خلفا للدكتور علاء عيد والدكتور سعد عبد الغني أميناللصندوق خلفا للدكتور أحمد الغراب، وتم تثبيت الوكيلين الدكتور أسامة أبو العينينالوكيل الأول والدكتور أحمد مؤمن الوكيل الثاني.

كما تم اختيار أحمد عيد أمينا مساعدا للصندوق ووسام حمدي أمينا مساعدا للشعبوالفروع وإيهاب نافع أمينا مساعدا لشئون المقر وأحمد صلاح أمينا مساعدا لشئونالخدمات والنشاط.

وقال الدكتور محمد فهمي طلبة – نقيب العلميين في تصريح له اليوم الأحد –: إنالمجلس وافق على الدراسة المقدمة لتوحيد الاشتراكات لتصل إلى 90 جنيها اشتراكموحد لكل الفئات تمهيدا لعرضها على الجمعية العمومية وإقرارها على أن يتم الدعوةإلى جمعية عمومية غير عادية يوم 30 نوفمبر الجاري لتقديم دراسة الاشتراكات وإقرار قانون النقابة ولائحة مزاولة المهنة.

وأضاف: إنه تم إمهال لجنة صياغة قانون النقابة أسبوعين للانتهاء من إعدادالقانون.. مشيرا إلى موافقة المجلس على إيقاف نشاط فرع بورسعيد على أن يتم دعوةالجمعية العمومية للفرع في 23 نوفمبر على أن تشكل لجنة من النقابة العامة لإدارةالجمعية تمهيدا لسحب الثقة من المجلس الحالي وإجراء انتخابات جديدة للفرع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023