شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«صحة» أسوان: تشغيل 8 سيارات إسعاف حديثة بـ4 مليون جنية

«صحة» أسوان: تشغيل 8 سيارات إسعاف حديثة بـ4 مليون جنية
  صرح الدكتور مجدي حجازي - وكيل وزارة الصحة بأسوان - بأنه تم تشغيل 8 سيارات إسعاف حديثة ، ومجهزة من هيئة الإسعاف المصرية...

 

صرح الدكتور مجدي حجازي – وكيل وزارة الصحة بأسوان – بأنه تم تشغيل 8 سيارات إسعاف حديثة ، ومجهزة من هيئة الإسعاف المصرية بتكلفة 4 مليون جنية ، وذلك بعد موافقة الدكتور محمد حامد وزير الصحة والسكان ، علي انضمامهم ، لفرق الانتشار السريع، والتي أصبحت تضم 67 سيارة إسعاف حديثة من أجل رفع كفاءة الخدمات الإسعافية بالمحافظة.
 
وأكد "حجازي" أن هذا يأتي في إطار خطة وزارة الصحة لتلبية احتياجات المناطق النائية،  والطرق السريعة ولمواجهة أي حوادث سير والتعامل الفوري معها  ، مشيراً إلي أن هذه السيارات تضم أحدث التقنيات المتطورة ، ومجهزة بكافة المستلزمات الطبية اللازمة، للتعامل مع أي حالات طوارئ، بجانب الطاقم الطبي المدرب ، الذي يعمل عليها ، والقادر علي تقديم الخدمة الصحية أثناء نقل المريض من موقع الحادث أو الإصابة إلي المستشفي أو المركز الطبي لاستكمال علاجه.
 
وأضاف أنه تم إدخال 22 سيارة إسعاف نمطي بعد أإصلاحها وجاري إصلاح 35 سيارة أخري من إجمالي 72 سيارة إسعاف نمطي، بالإضافة إلي سيارات إسعاف فرق الانتشار السريع في مختلف المدن والقرى والطرق السريعة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023