شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوى السياسية تشارك في “اعرف دستورك” بـ 15 مايو

القوى السياسية تشارك في “اعرف دستورك” بـ 15 مايو
  استضاف مركز شباب بمدينة 15 مايو، ندوة "اعرف دستورك" التي نظمها حزب الحرية والعدالة بمشاركة عدد من القوى...

 

استضاف مركز شباب بمدينة 15 مايو، ندوة "اعرف دستورك" التي نظمها حزب الحرية والعدالة بمشاركة عدد من القوى السياسية والشعبية والتنفيذية وحركة 6 أبريل وحزب مصر القوية .

وشارك في الحفل يوسف الأعصر، الأمين العام المساعد للحزب بمدينة 15 مايو، وأسامة جعفر أمين الإعلام ومحسن عبد الوهاب أمين المحليات ومحمد قرني أمين العضوية وقدم الحفل سامح بدير أمين التثقيف.

 وأشار د. محمد عبد الجواد – نقيب الصيادلة وعضو الجمعية التأسيسية – بان هناك توافقا كبيرا الأعضاء بالجمعية للانتهاء من الدستور قبل 19 نوفمبر الحالي، موضحا بأن لجنة الحرية والمجتمع تمثل من كل شرائح المجتمع مثل الدكتور حسن الشافعي رئيس مجمع اللغة العربية والأنبا بولا المتحدث الإعلامي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسيةوالدكتور أيمن نورمؤسس حزب غد الثورة وعمرو موسي الأمين العام السابق للجامعة العربية، وعضو الجمعية التأسيسية، وأبو العلا ماضيرئيس حزب الوسط الجديد .

 واستنكر "عبد الجواد" التهم التي نسبت إلى الإخوان أو الحرية والعدالة بأنهم وراء التدخلات بمسودة الدستور.

قال: "إن هناك شهادة حق من داخل كواليس الجمعية التأسيسية بان الإخوان لم يمارسوا أي ضغوط أو عصبية داخل الجمعية إنما تركوا للجميع من أجل العمل بكل تركيز لإنجاز الدستور". 

وأضاف "عبد الجواد" بأن هناك صراعا من خلال الصحف لإفشال مسودة الدستور، لافتا إلى أن هناك مجموعة داخل الجمعية التأسيسية تريد أن يعطل الدستور ليفضح القائمين عليه بأنهم فاشلون في إنجاز أي شيء حتى صنع دستورهم على حد قوله.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023