شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“المقاومة الفلسطينية” بغزة تستهدف آليات عسكرية إسرائيلية

“المقاومة الفلسطينية” بغزة تستهدف آليات عسكرية إسرائيلية
   قال الدكتور أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة بغزةمساء اليوم إن عدد شهداء القصف الإسرائيلي على شرق غزة قد...

 

 قال الدكتور أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة بغزةمساء اليوم إن عدد شهداء القصف الإسرائيلي على شرق غزة قد ارتفع إلى أربعة شهداء.

وأوضح القدرة، في تصريح خاص لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن أحد المصابينقد استشهد متأثرا بجراحه الخطرة وكان وقد وصل مستشفى الشفاء بمدينة غزة مبتورالأطراف.

من جانبها، أطلقت عناصر من المقاومة الفلسطينية بغزة عدة قذائف تجاه آلياتعسكرية إسرائيلية متمركزة على الحدود مع شرق القطاع.

وأعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الذراع المسلح للجبهة الشعبية لتحرير فلسطينمسئوليتها عن استهداف دورية لقوات جيش الاحتلال بقذيفتين مضادتين مساء اليوم.

وأكدت الكتائب ،في بيان لها، على أن دماء الشعب الفلسطيني سيدفع ثمنها العدو"وليعلم قادة الاحتلال أن الدم لا يجلب إلا الدم".

وشددت على خيار المواجهة ومقاومة الاحتلال، وقالت إنها ستواصل المقاومة والردالعسكري طالما بقي الاحتلال مستمرا في احتلاله وعدوانه.

ودعت حكومة غزة المجتمع الدولي للتدخل ولجم العدوان ووصفت التصعيد الإسرائيليضد القطاع الذي أوقع 4 شهداء وعشرات المصابين بينهم حالات خطرة جدا ب"المجزرة".

وشددت على أن هذه الجريمة الصهيونية الجديدة وهذه المجزرة التي يرتكب من خلالهاهذا الاحتلال المجرم جريمة حرب بحق المدنيين في استمرار لمسلسل الدماء والجرائمبحق الشعب الفلسطيني.

ومن جانبها، أكدت ألوية الناصر صلاح الدين الذراع المسلح للجان المقاومة بغزةأن الاحتلال سيدفع ثمن جريمته البشعة ضد أبناء الشعب الفلسطيني شرق مدينة غزة،وشددت على أنه لا يمكن السكوت على قصف المدنيين الأبرياء.وتوعدت الألوية ،فيبيان، بأنها سترد على هذه الجريمة البشعة بكل ما تملك من قوة.

وحذرت ألوية الناصر صلاح الدين الاحتلال من التمادي بجرائمه بعد أن عجز عنمواجهة المقاومين شرق خان يونس قبل أيام وشرق غزة هذا المساء.

وبدورها، حملت حركة الجهاد الإسلامي الاحتلال كامل المسؤولية عن التصعيد الدمويالخطير الذي طال المواطنين العزل شرق مدينتي غزة وخانيونس، وقالت إن ما يسوقهالاحتلال من مبررات التصعيد تأتي في سياق التضليل الذي يمارسه قادته وجيشه المجرم.

وشددت على أن المقاومة ملتزمة بالدفاع عن الشعب الفلسطيني، والرد على جرائمالاحتلال المتكررة وطالبت قوى المقاومة بوحدة الموقف إزاء هذا العدوان الغاشم،الذي سيدفع الاحتلال ثمنه غاليا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023