شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لجنة الإعلام الإلكتروني بالجامعة العربية تبدأ أعمالها اليوم

لجنة الإعلام الإلكتروني بالجامعة العربية تبدأ أعمالها اليوم
  بدأت في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية اليوم الأحد أعمال الاجتماع السادس للجنة العربية للإعلام...

 

بدأت في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية اليوم الأحد أعمال الاجتماع السادس للجنة العربية للإعلام الإلكتروني برئاسةالبحرين، وحضور ممثلين من الدول العربية الأعضاء و(العرب سات والنايل سات) ويستمر لمدة يومين.

وقال مدير الإدارة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب المستشار ياسر عبدالمنعم إن جدول الأعمال ، يشتمل على العديد من المواضيع المهمة منها متابعة ما تم تنفيذه بشأن التوصيات الصادرة عن الاجتماع الخامس للجنة العربية للإعلام الإلكتروني وكذلك متابعة نشاط موقع اللجنة العربية للإعلام الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

وأشار عبدالمنعم إلى أنه سيتم الإعلان عن تخصيص جوائز يتم منحها في مجالاتأفضل برنامج تليفزيوني أو إذاعي عن الإعلام الإلكتروني ، وأفضل موقع إلكتروني لمؤسسة إعلامية ، وأفضل موقع إلكتروني إعلامي شخصي، وأفضل تحقيق صحفي أو بحث عن الإعلام الإلكتروني وذلك بهدف تشجيع العمل في هذا المجال ومن المقرر الاتفاق على تشكيل لجان تحكيم تتولى متابعة هذا النشاط.

وقال عبدالمنعم إنه سيتم رفع التوصيات الخاصة بعمل اللجنة في اجتماعها السادس إلى وزراء الإعلام العرب خلال اجتماعهم القادم خلال شهر ديسمبر المقبل بالقاهرة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023