شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفنيون بالشهر العقاري يتظاهرون أمام «الشورى»

الفنيون بالشهر العقاري يتظاهرون أمام «الشورى»
  نظم العشرات من الأعضاء الفنيين والماليين والمهندسين والعمال بمصلحة الشهر العقاري وقفة احتجاجية امام مجلس الشورى...

 

نظم العشرات من الأعضاء الفنيين والماليين والمهندسين والعمال بمصلحة الشهر العقاري وقفة احتجاجية امام مجلس الشورى ظهر اليوم " الاثنين " لرفض تحويل الشهر العقاري إلى هيئة مستقلة بالتزامن مع اجتماع أعضاء الجمعية التأسيسية بعد الموافقة على التميز بين الأعضاء الماليين والقانونين والهندسيين بالصيغة المقترحة في المسودة الأخيرة للدستور .
 
ورفع المتظاهرون لافتات مكتوبا عليها :" لماذا التفرقة كلنا باحثون ؟" و " العدل أساس الملك "و " لا للتمييز .. لا للتحيز .. لا للتفرقة ". 
 
وناشد  المتظاهرون وزير العدل بتفعيل وإنقاذ كرامة الأعضاء الفنين و اللجنة التأسيسية مراعاة العدالة المطلقة بين الأعضاء الماليين والهندسيين والقانونيين بالشهر العقاري والأعضاء الفنين والماليين والإداريين والهندسيين والكتابين والعمال للشهر العقاري يرفضون استقلالهم عن وزارة العدل ويرفضون الهيئة القضائية المستقلة.
 
ومن جانبها ، طالبت فاطمة جبريل العضو الفني المالي بمكتب توثيق وزارة الخارجية تفعيل القانون المنظم للشهر العقاري القائم على ثلاث كوادر فنية منها الكادر المالي والقانوني والهندسي، مناشدة وزارة العدل بمراعاة عدم التفرقة المادية أو الإدارية بين جميع أعضاء الشهر العقاري الماليين والهندسيين والقانونين .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023