شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحسيني يلتقي العاملين بمركز نقل الدم بكفر الشيخ

الحسيني يلتقي العاملين بمركز نقل الدم بكفر الشيخ
    التقى المهندس سعد الحسيني - محافظ كفر الشيخ -  بمكتبة أمس (الاثنين) مجموعة من العاملين بالمركز الإقليمي لنقل...

 

  التقى المهندس سعد الحسيني – محافظ كفر الشيخ –  بمكتبة أمس (الاثنين) مجموعة من العاملين بالمركز الإقليمي لنقل الدم بكفر الشيخ؛ لعرض المطالب الخاصة بالعاملين بالمركز حتى يمكن النهوض به، وتقديم خدمة طبية متميزة والقضاء على المشاكل المتعلقة بطريقة وأداء عمل المركز .
 
 واستمع المحافظ إلى مطالب العاملين بالمركز والمتمثلة في تضررهم من قيام بعض العاملين بالمركز بتعطيل طريقة وأداء عمل المركز وترويج إشاعات مرتبطة بالرسوم الخاصة بأكياس الدم ، والتي تعتبر ضمن سياسات وزارة الصحة ، فضلا عن  قيام البعض بالتحريض على التظاهر بحجة رغبتهم في توفير صرف أكياس الدم بالمجان .
 
وتخوف بعض العاملين بالمركز من قيام البعض بتعطيل أداء العمل،  وتعطيل الأجهزة ، مما يؤدي لتلف الكيماويات الخاصة بتحاليل أكياس الدم، الأمر الذي يؤثر بالسلب على حالة المريض.
 
 وقد طلب المحافظ تقديم مذكرة إيضاحية بهذه المطالب مدعومة بالمستندات وتقديمها إلى كل من وزارة الصحة ، والجهات الأمنية ، والرقابية، والإعلامية، ومديرية الصحة بكفر الشيخ، وإدارة المتابعة بالمحافظة ،حتى يمكن النظر في هذه المطالب الهامة واتخاذ اللازم بشأنها .
 
جدير بالذكر أن العاملين بالمركز الإقليمي لنقل الدم يواصلون تظاهرهم وإضرابهم عن العمل للأسبوع الثاني على التوالي؛ بسبب اعتراضهم على وجود الدكتور محمد عبد القادر، مدير  المركز، في منصبه، متهمينة ببيع أكياس الدم للمرضى .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023