شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

22 باحثا في مشاريع بحثية بجامعة المنصورة

22 باحثا في مشاريع بحثية بجامعة المنصورة
   نظمت الشبكة المصرية لطب الأطفال حديثي الولادة دورة تدريبية وورشة عمل بقاعة المؤتمرات بمستشفى الأطفال بجامعة...

 

 نظمت الشبكة المصرية لطب الأطفال حديثي الولادة دورة تدريبية وورشة عمل بقاعة المؤتمرات بمستشفى الأطفال بجامعة المنصورة لمدة يومين؛ لتدريب الباحثين على كافة مراحل كتابة المشروع البحثي الممول بداية من إيجاد فكرة المشروع والتوجه إلى الجهة الممولة المناسبة وكتابه وتقديم ملخص المشروع.

وتقام الدورة تحت رعاية الأستاذ الدكتور السيد عبد الخالق – رئيس جامعة المنصورة – ويحاضر في الورشة الدكتور محمد عبد الله كلية زراعة المنصورة والدكتور وليد الشارود كلية زراعة المنصورة والمهندس كريم حمدي – المنسق المساعد بمكتب تمبس الوطني بالقاهرة -.

حضر ورشة العمل 22 باحثا من مختلف التخصصات من داخل وخارج جامعة المنصورة ومشاركة عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة قاموا بتقديم برنامج تعريفي بالندوة لمشروع التمبس بالتعاون مع مكتب المنح المحلية والدولية بجامعة المنصورة تحت إشراف الأستاذ الدكتورة ماجدة نصر – نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث – والدكتور فرج إبراهيم – مدير مكتب المنح المحلية والدولية -.

أشار الدكتور محمد رضا بسيوني – مدير الشبكة المصرية لطب الأطفال حديثي الولادة – إلى أن الدورة تهدف إلى التدريب على كافة مراحل كتابة المشروع البحثي الممول بداية من إيجاد فكرة المشروع والتوجه إلى الجهة الممولة المناسبة وكتابة وتقديم ملخص المشروع.

 ويشارك الحضور خلال ورشة العمل بتقديم نماذج مصغرة لمشاريع بحثية لطلب التمويل, وتم مراجعة خطوات كتابة المشروع ونقاط الضعف والقوة في نموذج التقديم بالمشروع إلى المشرفين على الدورة.

 وعلى هامش الدورة يزور وفد مكتب تمبس الوطني الممثل لهيئة تمبس المانحة والتابعة إلى الاتحاد الأوروبي بدعوة من الدكتورة ماجدة نصر – نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث – بزيارة ومتابعة لأداء المشاريع الممولة من قبل الاتحاد الأوروبي بجامعة المنصورة.

وأشار الدكتور عمرو الشاهد – نائب رئيس الشبكة المصرية لطب الأطفال حديثي الولادة – إلى أن الوفد يقوم بزيارة الشبكة المصرية لطب الأطفال حديثي الولادة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023