شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إطلاق أسماء شهداء يناير ورفح على شوارع ومدارس المنيا

إطلاق أسماء شهداء يناير ورفح على شوارع ومدارس المنيا
وافق الدكتور مصطفى كامل عيسى -محافظ المنيا- اطلاق اسماء شهداءثورة يناير من أبناء المحافظة وشهداء رفح والبالغ عددهم 11 شهيد على...

وافق الدكتور مصطفى كامل عيسى -محافظ المنيا- اطلاق اسماء شهداءثورة يناير من أبناء المحافظة وشهداء رفح والبالغ عددهم 11 شهيد على الشوارع أو المدارس القريبة من محل إقامتهم بمراكزهم وقراهم تخليدا لذكراهم، مع اعفاء أبناء شهداء ومصابي الثورة من المصروفات المدرسية.

وأكد" عيسى"، خلال لقائه مع وفد من أسر شهداء ومصابي ثورة يناير المجيدة لبحث مطالبهم والتعرف على تطلعاتهم وبحث إمكانية تحقيقها،أن كافة الطلبات التي قدمها أسر الشهداء ومصابي ثورة يناير المجيدة من أبناء محافظة المنيا ستوضع محل للتنفيذ خلال أيام قليلة، تقديرًا للدور الهام الذي قاموا به إعلاءً للوطن.

وكلف مدير صندوق شهداء ومصابي الثورة بالديوان العام بتقديم تقرير تفصيلي عن ملفات المصابين للعمل على استكمال علاجهم فورا ورفع تقرير بعد مخاطبة وزارات النقل والتضامن الاجتماعي والصحة حول آلية تفعيل كارنيهات مصابي الثورة فى تخفيف الأعباء عنهم وأسماء المستشفيات الخاصة بتحمل تكاليف علاجهم على مستوى المحافظة .

وأكد " عيسى"، أنه سيتم دراسة تحديد نسبة من قرعة الإسكان لأسر الشهداء والمصابين طبقا للتقارير الطبية المقدمة لتحديد أولويات الاستحقاق كذلك التنسيق لتوفير قروض لمصابي الثورة للبدء فى عمل مشروعات صغيرة بالتنسيق مع عدد من الجهات المتخصصة أبرزها الصندوق الاجتماعي وجهاز تشغيل شباب الخريجين.

وأوضح" عيسى أنه سيتم تنظيم إحتفالية كبرى فى ذكرى ثورة يناير المجيدة أحياء لأرواح الشهداء، ودمائهم الذكية، التى نجحت فى إنهاء الظلم وبدء عصر جديد من الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023