شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صبيح: نتنياهو “يجر” المنطقة إلى مصير مجهول

صبيح: نتنياهو “يجر” المنطقة إلى مصير مجهول
  اتهم السفير محمد صبيح الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية لشئون فلسطين والأراضي العربية المحتلة رئيس وزراء...

 

اتهم السفير محمد صبيح الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية لشئون فلسطين والأراضي العربية المحتلة رئيس وزراء الإسرائيلي بنيامين نتنااهو بجر المنطقة إلى مصير مجهول بالعدوان على غزة من أجل خدمة أغراض انتخابية ولفت انتباه العالم بعيد عن طلب فلسطين الحصول على وضع دولة غير عضو بالأمم المتحدة.
 
وقال السفير محمد صبيح في تعليقه على استشهاد قائد كتائب عز الدين قسام أحمد الجعبري رحم الله القائد الفلسطيني الذي أمضى معظم حياته يدافع عن قضية بلاده وأرضه وقد انضم إلى قافلة الشهداء الفلسطينيين وعلى رأسهم أبوعمار والشيخ أحمد ياسين وأبوأياد وغيرهم وهم شموع في طريق فلسطين نحو الاستقلال.
 
وأضاف صبيح أن إسرائيل تدق طبول الحرب مع اقتراب الانتخابات الإسرائيلية وذهاب القيادة الفلسطينية إلى الأمم المتحدة للحصول على صفة دولة غير عضو مما يؤدي إلى إزهاق واستشهاد أطفال ونساء وقادة وهو أمر لايحتاج إلى الإدانة فقط بل أيضا موقف حاسم من قبل المجتمع الدولي.
 
وطالب صبيح الدول العربية بموقف واضح وقوي يضغط على العالم من أجل إلزام إسرائيل بوقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة لأنها أصبحت دولة فوق القانون، وتحتاج إلى موقف دولي رادع.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023