شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرة لطلبة المدينة الجامعية في الفيوم تنديدا بالاعتداء على غزة

مسيرة لطلبة المدينة الجامعية في الفيوم تنديدا بالاعتداء على غزة
  خرج العشرات من طلاب المدينة الجامعية بالفيوم أمس (الأربعاء)  تنديدا بالقصف الإسرائيلي على غزة, كما أعلن منسق...

 

خرج العشرات من طلاب المدينة الجامعية بالفيوم أمس (الأربعاء)  تنديدا بالقصف الإسرائيلي على غزة, كما أعلن منسق الجبهة الحرة للتغيير السلمي مشاركة الجبهة في المسيرات التي جابت شوارع الفيوم.
 
وكان العشرات من شباب المدينة الجامعية بالفيوم قد تجمعوا أمس بحرم المدينة في تظاهرة صغيرة تنديدا بالقصف الجوى للشعب الفلسطيني،  واستهدف قيادات حركة المقاومة حماس.
 
ووقعت حدثت مشادات بين الطلاب  وحرس المدينة ، وخرجت المسيرة لتطوف شوارع الفيوم قبل الثانية عشر من منتصف الليل،  ورددوا الهتافات مطالبين الشعوب العربية بالاتحاد ، والتكاتف لنصرة القضية الفلسطينية, والتي منها " هنرددها جيل ورا جيل .. بنعاديكى يا إسرائيل " ، و" بالروح بالدم نفديكي يافلسطين " ، و"  أدونا سلاح أدونا سلاح.. لجل نرجع اللي راح ".
 
ومن جانبه صرح محمد زهران – منسق الجبهة الحرة للتغيير السلمي بالفيوم – بأن الاعتداءات الدامية التي قامت بها إسرائيل ليست الأولى من نوعها ، مشيرا إلى أنه يجب أن يكون هناك حد لتلك المجازر والانتهاكات التي تقوم بها إسرائيل, مطالبا الرئيس محمد مرسي باتخاذ موقوف صارم وصريح تجاه إسرائيل العدو, ووقف تصدير الغاز لإسرائيل الذي يستخدم كسلاح يقتل به أشقائنا, فضلا عن قطع العلاقات الدبلوماسية مع العدو الصهيوني مهما كلفنا ذلك.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023