شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شهيدان و5 إصابات في غارة إسرائيلية جديدة على غزة

شهيدان و5 إصابات في غارة إسرائيلية جديدة على غزة
   استشهد فلسطينيان اليوم (الخميس) من عناصر كتائب "القسام" -الجناح العسكري لحماس- في غارة جديدة شنها سلاح الجو...

 

 استشهد فلسطينيان اليوم (الخميس) من عناصر كتائب "القسام" -الجناح العسكري لحماس- في غارة جديدة شنها سلاح الجو الإسرائيلي على شارع السكة شرق مخيم جباليا شمال شرقي قطاع غزة،أسفرت أيضا عن إصابة فلسطيني ثالث بجراح خطيرة.
 
ومن جهتها، توعدت وزارة داخلية حماس بغزة بملاحقة عملاء الاحتلال بالقطاع، مؤكدة أنها لن تتهاون معهم الذين لن يكونوا بمنأى عن ملاحقة الأجهزة الأمنية.
 
وقالت مصادر طبية بغزة ظهر اليوم إن الشهيدين هما رامى حماد وخالد أبو نصر من عناصر القسام، ما يرفع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ أمس إلى 13 شهيدا وعشرات الجرحى.
 
كما أصيب أربعة مواطنين ظهر اليوم بينهم طفلة بترت ساقها فى غارة أخرى، شنها سلاح الجو الإسرائيلي على منطقة "التوام" شمال مدينة غزة، وقصف سلاح الجو مجددا موقع بدر التابع لكتائب القسام غرب غزة، وموقعا آخر خلف مدارس الوكالة شمال غزة، دون وقوع إصابات.
 
من جانبه، أعلن إسلام شهوان -الناطق باسم وزارة داخلية "حماس" بغزة- خلال مؤتمر صحفي عقد بغزة ظهر اليوم- عن خطة طوارئ كاملة للتعامل مع العدوان 
 
الإسرائيلي المتواصل على القطاع، محذرا من بث الإشاعات الكاذبة والمغرضة التي تضر بالجبهة الداخلية وتهدف لزعزعة الأمن والاستقرار بالقطاع.
 
وقال إن: " الوزارة أخلت كافة المواقع والمقرات الأمنية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على الجبهة الداخلية وحمايتها لافتا إلى أن كافة عناصر تلك الأجهزة وقياداتها متواجدة بالميدان في زيها الرسمي لحماية أبناء الشعب الفلسطيني من العدوان.
 
وأضاف: أن ما يحاول الاحتلال بثه من حرب نفسية بهدف كسر إرادة الشعب الفلسطيني هي محاولة بائسة لن تنازل من عزيمة وصمود هذا الشعب داعيا مواطني القطاع عدم التعاطي مع تلك الوسائل التي يريد الاحتلال منها كسر وإضعاف صمود الشعب الفلسطيني.
 
وناشد شهوان المواطنين بعدم التجمهر والتجمع في أماكن القصف، وضرورة الابتعاد عنها وعن المقرات الأمنية، حفاظا على حياتهم، مؤكدا إن وزارته ستحمي المقاومة بكل ما نملك. 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023