شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إمام المسجد العتيق بأرمنت: اليهود ناقضو العهود

إمام المسجد العتيق بأرمنت: اليهود ناقضو العهود
  ندد الشيخ محمد حسين - إمام المسجد العتيق بأرمنت الأقصر في كلمته التي ألقاها مساء اليوم الخميس في جموع المصلين -...

 

ندد الشيخ محمد حسين – إمام المسجد العتيق بأرمنت الأقصر في كلمته التي ألقاها مساء اليوم الخميس في جموع المصلين – بالهجوم البشع الذي شنها العدو الصهيوني على إخواننا في غزة, واصفا اليهود بأنهم ليسوا ببشر ولا عقل لهم, وأن التاريخ يشهد عليهم أنهم لا عهد ولا أمان.

ونادى الإمام في جموع المسلمين بأن القرآن أكد على حقيقة أنهم لا يرقبون في إلا ولا ذمة، واصفا اليهود أنهم ناقضو العهود, مستشهدا بالقرآن الكريم: [أَوَكُلَّمَا عَاهَدُوا عَهْدًا نَبَذَهُ فَرِيقٌ مِنْهُمْ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ].

 وطالب الشيخ محمد حسين أن تقف الحكومة المصرية موقفا صلبا تجاه العدوان الإسرائيلي, وأن تكون هناك خطوات استباقية ضد العدو حتى تصل رسالة الشعب المصري له بأن مصر أيام مبارك ليست مصر الآن.

واختتم حديثه للمصلين بأن الشعب الغزاوي والمصري شعب واحد يربطنا الدين والعروبة والقدس, فهناك كثير من الروابط وليس كما يريد أعداؤنا في الخارج وأذنابهم في الداخل بأن يقطعوا جسدنا الواحد.

كما وجه رسالة إلى الرئيس مرسي بأن اليهود يخافون من المؤمنين أكثر من خوفهم من الله، وذكر ما جاء في القرآن قال: [لأَنتُم أَشَدُّ رَهبَةً في صُدُورِهِم مِّنَ اللَّهِ], مشددا على ضرورة أن  يروا منا قوة وصلابة في موقفنا معهم. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023