شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مصر الثورة” يقدم بلاغ للنائب العام ضد حكومة قنديل بسبب حادثه أسيوط

“مصر الثورة” يقدم بلاغ للنائب العام ضد حكومة قنديل بسبب حادثه  أسيوط
  أعلن حزب مصر الثورة أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام اليوم عن حادثه أسيوط المؤلمة،  وحوادث القطارات السابقة مشيرا...

 

أعلن حزب مصر الثورة أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام اليوم عن حادثه أسيوط المؤلمة،  وحوادث القطارات السابقة مشيرا إلى أن  المسئولية  تقع على عاتق  حكومة هشام قنديل بأكملها.
 
كما طالب النائب العام بفتح تحقيق جاد وفوري مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل ، ووزير النقل ، ورئيس هيئه السكك الحديدية ، عن حوادث القطارات التي حدثت حتى اليوم لمسئوليتهم عنها مسئوليه كاملة بالتبعية و بتهمه الإهمال الجسيم ، وعن اختيار الأول لقيادات غير صالحه في العمل مما يضر بمصلحه الدولة ومما أدى إلى سقوط الكثير من الضحايا انتهت بحادث أطفال أسيوط المؤلم، مؤكداً أن الاستقالة لا تكفى.
 
وأصدر بيانا اليوم  نعى فيه أهالي ضحايا حادثه حافلة أطفال أسيوط ، مستنكرا إهمال حكومة "قنديل" الواضح في قياده مصر واستمرار السياسة الفاشلة ، وعدم الاهتمام بالمواطن البسيط والوصول بالبلاد إلى هذه المرحلة.
 
وجاء في البيان الذي حصلت شبكة"رصد" الإخبارية على نسخه منه " علي غرار الحادث و كما اعتدنا دائم قررت الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية ، صرف تعويضات عاجله من الوزارة لأسر الأطفال المتوفون في حادث تصادم قطار أسيوط بواقع خمسة آلاف جنيه لأسرة الطفل المتوفى وألف جنيه لأسرة الطفل المصاب، متسائلا:"فهل هذا هو تقدير الدولة لروح طفل مصري بريء ؟ ، هل هذا سيشفي غليل أم مكلومة علي أبنائها ؟".
 
ووصف الحكومة بأنها تتاجر بالبشر وأن حتى الثمن الذي أعلنته "خليل" لا يساوي ثمن الماشية، علي حد ما جاء في البيان .
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023