شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

32 حركة و حزب يدعون لفعاليات عيون الحرية في ذكرى محمد محمود

32 حركة و حزب يدعون لفعاليات عيون الحرية في ذكرى محمد محمود
دعت 31 حركة وحزبا ، إلى تنظيم مؤتمر صحفي بعد غدالأثنين بنقابة الصحفيين، للإعلان عن فعالية "عيون الحرية" في الذكري...

دعت 31 حركة وحزبا ، إلى تنظيم مؤتمر صحفي بعد غدالأثنين بنقابة الصحفيين، للإعلان عن فعالية "عيون الحرية" في الذكري الأوليلأحداث محمد محمود.

وقالت في بيان صدر اليوم :" مر عام على أحداث محمد محمودالدامية التي بدأت بمهاجمة اعتصام مصابي الثورة وسيل القنابل المسيلة للدموعللمتظاهرين وإصابة العديد من الشباب مثل مالك مصطفى ، وأحمد حرارة وأحمد عبدالفتاح ، واستشهاد العديد والذين كانوا يدافعون عن المتظاهرين والثوار في الميدانومنع قوات الأمن من الدخول إلى الميدان " .

وأضاف البيان :" جدران محمد محمود تلونت بدماء الشهداء الذين كانوا يدافعون عنحق التظاهر السلمي لنا جميعا، مؤكدين على تحقيق مطالب الثورة وصمود استكمالالثورة، وفي هذا اليوم سوف نحيي ذكري هؤلاء الأبطال ، ونؤكد على استمرار مطالبهمووصيتهم في تحقيق أهداف الثورة وتحقيق الحرية والكرامة والاستقلال والعدالةالاجتماعية للشعب المصري بمشاركة العديد من القوي الثورية والمجموعات والأحزاب ".

وطالبت القوي الموقعة على البيان ، بالقصاص لهؤلاء الشهداء ومحاكمة المسئولين عن استشهادهم وإصابة العديد من خلال تطبيق قانون العدالة الثورية الذي سيضمن محاكمة هؤلاء القتلة والذين حرضوا على قتلهم ، وعدم إفلاتهم من العقاب.

وقد حددت القوي والأحزاب الداعية لهذه المناسبة ، مسيرة لإحياء ذكري الشهداء من أمام مسجد السيدة زينب إلى مدخل شارع محمد محمود من ميدان التحرير ، يعقبها افتتاح شارع "عيون الحرية" بأبطال الشارع الذين أصيبوا وفقدوا نور عيونهم ، ثم تبدأ الفاعليات الجدارية والشمع وأكاليل الزهور بمشاركة الحاضرين ، كذلك عرض فيديوهات عن محمد محمود وتطور الأحداث والقتلة والمحرضين .

ومن المقرر أن يشارك في الفعالية كل من حركة المصري الحر، واللجان الشعبية،وكاذبون، ومصريين ، وحركة "شايفنك" ، وحملة حاكموهم ، وبهية يا مصر، وحملةهنلاقيهم، والتيار الشعبي ، وحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وحملة لسةماتحاكموش، وحزب الدستور، وحزب مصر القوية، وحزب المصريين الأحرار، وحزب التحالفالشعبي الاشتراكي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023