شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ائتلاف 25 يناير يتهم المسئولين بالغردقة لوفاة سيدة ورضيعها على أيدي “فراشين”

ائتلاف 25 يناير يتهم المسئولين بالغردقة لوفاة سيدة ورضيعها على أيدي “فراشين”
أدان ائتلاف 25 يناير بالبحر الأحمر أطباء المستشفى العام بالغردقة، اليوم السبت المسئولين بعدم الخبرة والتقصير...

أدان ائتلاف 25 يناير بالبحر الأحمر أطباء المستشفى العام بالغردقة، اليوم السبت المسئولين بعدم الخبرة والتقصير والإهمال بسبب وفاة مريضة ورضيعها علي أثر عملية جراحية.

فضح الائتلاف أمر ما حدث واعتبروه  أولى حالات الإهمال في المستشفى الذي راح بوفاة "رقية مبارك محمد" تبلغ من العمر 23 عامًا من مدينة سفاجااجري لها الأطباء عملية استئصال للرحم نتيجة ترك المشرط الطبيخطأ.

و أكد تم وفاة المريضة إجراء العمليةكما استبعد مدير المستشفىعلى اثر هذا الحادث

ومن جانبه، ارجع زوج السيدة سبب الوفاة إلي الإهمال الشديد على أيدي "الفراشين " بالمستشفى، أثر محاولتهم توليد زوجته طبيعيا، مما جعلها تنزف نزيفًا شديدًا على أثر ذلك.

وقال الزوج :" إن الأطباء حاولوا إنقاذ زوجته بإجراء عملية إزالة للرحم دون علمي، وبعدها بساعة تم عمل 3 عمليات جراحية أخرى دون فائدة، على حد قوله.

 حرر محضر بالواقعة  ضد الأطباء وإدارة المستشفى للتسبب في وفاة زوجته وبدأت نيابة الغردقة برئاسة المستشار "عمر زايط " رئيس النيابة الجزئية  في تحقيقاتها في واقعة اتهام أطباء مستشفى الغردقة العام أثناء إجراء عملية ولادة بمستشفى الغردقة العامة.

وأمرت نيابة الغردقة باستدعاء الطبيب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة بناءً على البلاغ لمقدم من زوج رقية.

يذكر أن السيدة "رقية" دخلت المستشفى يوم 15 نوفمبر بتحويل من طيب خاص لمستشفى الغردقة العامة لإجراء عملية ولادة قيصرية، وعندما بدأ الأطباء إجراء الولادة تم توليدها طبيعيًا مما أدى إلى نزيف حاد وتهتك فى الأعضاء التناسلية، وإغماء دائم ووفاة الطفل بعد ساعات من ولادته مشوه دون علم زوجها.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023