شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب باكستاني: مرسي برز من العالم الإسلامي ليرفع صوته ضد الاحتلال

حزب باكستاني: مرسي برز من العالم الإسلامي ليرفع صوته ضد الاحتلال
  رحب حزب "حركة الإنصاف الباكستانية" اليوم (الأحد) بزيارة الرئيس محمد مرسي المرتقبة لباكستان، معربا عن تأييده...

 

رحب حزب "حركة الإنصاف الباكستانية" اليوم (الأحد) بزيارة الرئيس محمد مرسي المرتقبة لباكستان، معربا عن تأييده لموقفه المناصر للقضية الفلسطينية.

وأدان الحزب الذي صعد نجمه على الساحة السياسية في باكستان برئاسة السياسي البارز عمران خان بأقوى العبارات الهجمات الجوية الجديدة التي شنتها القوات الإسرائيلية على الفلسطينيين الأبرياء ما تسبب في مقتل عدد كبير منهم.

وقال الدكتور شهزاد وسيم، المستشار الخاص لرئيس الحزب لشئون الأحزاب الأجنبية، في حديثه إلى ممثلي وسائل الإعلام في إسلام آباد " نؤيد الرئيس محمد مرسي في مناصرته للفلسطينيين وسوف نسلط الضوء على هذه المسألة الدولية لانتهاكات حقوق الإنسان من جانب إسرائيل، التي تحظى بدعم كامل من الولايات المتحدة، التي تنتهك نفسها القوانين الدولية باستمرار وتدوس سيادة دول أخرى مستقلة وبالأخص باكستان وأفغانستان ".

وأثنى شهزاد وسيم على موقف الرئيس المصري قائلا: "إن الدكتور مرسي برز من العالم الإسلامي ليرفع صوته ضد استمرار العدوان الإسرائيلي ويؤكد دعمه للفلسطينيين الذين هم دائما ضحية لإرهاب الدولة".

وقال شهزاد: إن حركة الإنصاف الباكستانية تدرك تماما خطورة الوضع الناشئ عن الاعتداءات الإسرائيلية وما أعقبها من تهديدات بشن هجوم بري على غزة وتدين الهجوم وتؤيد دعوة الرئيس المصري لتأليب كافة المحافل الدولية ضد إرهاب الدولة الإسرائيلية ضد المدنيين الأبرياء الفلسطينيين.

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس مرسي اتصل هاتفيا برئيس الوزراء الباكستاني رجاء برويز أشرف مساء أمس الأول وطلب منه دعم بلاده عندما يتم إثارة القضية الفلسطينية في المحافل الدولية لاسيما مجلس الأمن الدولي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023