شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجو الإسرائيلي يدمر المجمع الفلسطيني الحكومي ويصيب مكتب “الجزيرة”

الجو الإسرائيلي يدمر المجمع الفلسطيني الحكومي ويصيب مكتب “الجزيرة”
  استهدف سلاح الجو الإسرائيلي في وقت مبكر من صباح اليوم (الأربعاء)"مجمع أبو خضره الحكومي " الذي يضم عدة وزارات...

 

استهدف سلاح الجو الإسرائيلي في وقت مبكر من صباح اليوم (الأربعاء)"مجمع أبو خضره الحكومي " الذي يضم عدة وزارات وهيئات خدمية فلسطينية حكومية بثماني صواريخ أطلقتها مقاتلات "أف 16" وقد تم تدميره بالكامل، لتدخل بذلك  العملية العسكرية الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الثامن على التوالي.
 
وتسبب القصف في تضرر عدة منازل مجاورة واندلاع حريق في أحدها بخلاف انقطاع الكهرباء على معظم مناطق غزة، وإلحاق أضرار جسيمة بمكتب قناة "الجزيرة" الفضائية الواقع في برج الجلاء بجانب مجمع أبو خضرة  دون وقوع إصابات بين العاملين.
 
وقصف سلاح الجو الإسرائيلي الليلة الماضية برج نعمه في قلب مدينة غزة حيث لحقت أضرار بعدد من المكاتب الإعلامية من بينها مكتب وكالة الأنباء الفرنسية دون وقوع إصابات بين صحفييها.
 
وفى جنوب قطاع غزة أغارت الطائرات الحربية الإسرائيلية على المقر الرئيسي لمركز شرطة محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة بالصواريخ ما أدى إلى تدميره تماما، كما دمر الاحتلال جسر وادي غزة للمشاة.
 
كما استهدف سلاح الجو فجرا منزل أمجد أبو النجار -القائد في كتائب القسام الذارع المسلح لحركة حماس، في منطقة معن بخان يونس جنوب القطاع وتمت تسويته بالأرض دون الإبلاغ عن إصابات ،حيث لم يكن به أحد من قاطنيه، فيما تضررت المنازل المجاورة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023