شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المحامون: اثبت يا مرسي..النقابة حرة سامح عاشور بره

المحامون: اثبت يا مرسي..النقابة حرة سامح عاشور بره
  أعلن أكثر من 500 محامي خلال مؤتمر صحفي مساء اليوم بقاعة المؤتمرات بنقابة المحامين عن تأييدهم الكامل لقرارات...

 

أعلن أكثر من 500 محامي خلال مؤتمر صحفي مساء اليوم بقاعة المؤتمرات بنقابة المحامين عن تأييدهم الكامل لقرارات الرئيس محمد مرسي, وطالبوه باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لحماية الوطن من المؤامرات والمتآمرين.

وعبر المحامون في الوقت ذاته عن رفضهم الكامل للموقف المخزي لسامح عاشور – نقيب المحامين – وتأييده للثورة المضادة وفلول النظام السابق, وأن هذا الموقف موقف شخصي لا يعبر عن إرادة المحامين.

وأعلن أعضاء مجلس النقابة العامة للمحامين تجديد الطلب المقدم اليوم بسحب الثقة من السيد نقيب المحامين لمجلس النقابة العامة واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنه, وردد المحامين هتافا "ارحل .. ارحل .. ارحل .. المحامين بتقول سامح عاشور فلول", كما دعا المحامون خلال المؤتمر إلى مسيرة إلى قصر الاتحادية؛ للتأكيد على تأييد جموع المحامين لقرارات الرئيس محمد مرسي.

وفي نفس السياق وجه محمد الدماطي – وكيل نقابة المحامين – التحية للرئيس محمد مرسي معلنا تأييده لقرارات الرئيس, وأن هناك هجمة شرسة تدار على المسرح السياسي مستنكرا النداءات التي تطالب الولايات المتحدة بإعلان موقفها وكذلك بنزول القوات المسلحة لحفظ الاستقرار، موضحا أن فلول النظام السابق يحاولون تقسيم المجتمع المصري ما بين إسلامي وليبرالي في حين أن الواقع هو أن المجتمع منقسم ما بين الثورة وضدها.

كما طالب ممدوح إسماعيل – مقرر لجنة حقوق الإنسان بنقابة المحامين – قضاة مصر أن ينتفضوا في وجه الزند, وأن يقفوا وقفة رجل واحد؛ كي يلفظوا الفلول والمفسدين، وسامح عاشور، مشيرا أن خلع عاشور سوف يكون بداية لتطهير نقابة المحامين، مؤكدا: الإعلان الدستوري إعلان مؤقت ينتهي بإقرار الدستور الجديد.

  كما ردد المحامون خلال المؤتمر عددا من الهتافات من بينها: "اثبت يا مرسي – اثبت يا مرسي – النقابة حرة سامح عاشور بره – المحامي قالها قوية محمد مرسي معاه الشرعية".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023