شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الصحة: 27 مصابا اليوم بالقاهرة والمحافظات وحالة وفاة واحدة حتى الآن

الصحة: 27 مصابا اليوم بالقاهرة والمحافظات وحالة وفاة واحدة حتى الآن
  أعلنت وزارة الصحة والسكان أن عدد الحالات فيمظاهرات اليوم بالقاهرة والمحافظات بلغت حتى الآن 27 مصابا، وحالة وفاة...

 

أعلنت وزارة الصحة والسكان أن عدد الحالات فيمظاهرات اليوم بالقاهرة والمحافظات بلغت حتى الآن 27 مصابا، وحالة وفاة واحدة.

وصرح الدكتور محمد سلطان – رئيس هيئة إسعاف مصر – بأنه من بين هذه الحالات 14مصابا بمحافظة القاهرة، تم تحويل 8 حالات من بينهم إلى مستشفى المنيرة العام،وحالتين لكل من مستشفى الهلال والشرطة، وحالة إلى كل من مستشفى قصر العينيومستشفى الأمراض الباطنية بقصر العيني.. مشيرا إلى أن هناك حالة وفاة واحدةبمستشفى الهلال تم نقلها من ميدان التحرير إثر إصاباتها بأزمة قلبية.

وأضاف: إن هناك 13 مصابا في محافظة الغربية تم نقلهم إلى مستشفى المحلةالعام، وتم تحويل حالة من بينها إلى مستشفى المنصورة لاستكمال علاجه.

وأوضح رئيس هيئة الإسعاف أن الفرق الطبية بالمستشفيات قامت بإجراء كافةالإسعافات والإشاعات والتحاليل اللازمة للمصابين فور دخولهم وحالتهم جميعا مستقرة؛ حيث سيتقرر خروجهم تباعا بعد أن يطمئن الأطباء عليهم.

وذكر في ختام تصريحه أنه لم يتم رصد أي إصابات في باقي محافظات الجمهورية حتىالآن.. مشيرا إلى أنه تم برفع درجة الاستعداد التام في كل المحافظات، كما تمتأمين الميادين الكبرى بالمحافظات بسيارات الإسعاف المزودة بفرق المسعفينوالأدوية والمستلزمات في كافة المحافظات.. مشيرا إلى أنه يتم زيادة تمركز سياراتالإسعاف تحسبا لأية ظروف.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023