شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مترو الانفاق” الوسيلة المفضلة لإنصار مرسي في مليونية “الشرعية”

“مترو الانفاق” الوسيلة المفضلة لإنصار مرسي في مليونية “الشرعية”
شهدت محطات مترو الانفاق حركة كبيرة من الإقبال ، وخاصة في القطارات المتجه لمحطة مترو جامعة القاهرة. أكد مراسل...


شهدت محطات مترو الانفاق حركة كبيرة من الإقبال ، وخاصة في القطارات المتجه لمحطة مترو جامعة القاهرة.

أكد مراسل شبكة "رصد"  أن محطات مترو الانفاق من محطة الشهداء وحتي جامعة القاهرة شهدت هتافات لعدد كبير من الركاب لتأييد ودعم قرارات الرئيس محمد مرسي ، وذلك في اتجهاهم للمشاركة في مليوينية "دعم الشرعية والشريعة" في محيط جامعة القاهرة.

وردد المتظاهرون هتافات "اضرب يامرسي اضرب تاني..لسه الزند وبعده تهاني" ، "والشعب يؤيد قرار الرئيس" ، وحمل المتظاهرون اعلام مصر ولافتات التأييد.

ورفع المتظاهرون لافتات تدعو الشعب لتأييد الإعلان الدستوري، وعدد غير قليل منهم رفع صور الرئيس محمد مرسى كتب عليها "أؤيد قرار الرئيس".

وأكد مراسلنا أن محطة مترو جامعة القاهرة شهدت كثافة مهولة تسببت في توقف حركة الدخول للمحطة بسبب شدة الإقبال، وكذلك محطة الشهداء إمتلاءت بالركاب المتجهين للمشاركة في مليوينية الشرعية علي طوال رصيف المحطة المتجه للجيزة مرددين الهتافات الداعمة للرئيس.

كما ذكر شهود عيان أن مترو الأنفاق القادم من محطة المرج الجديدة إلى محطة جامعة القاهرة اكتظ بالمتظاهرين المشاركين فى مليونية "الشرعية والشريعة" وعلت أصواتهم مرددة "الشعب يؤيد قرار الرئيس".

استقبلت محطات الخط الثاني لمترو أنفاق القاهرة ظهر اليوم الآلاف من المتظاهرين الذين جاءوا عبر المترو للمشاركة في مليونية "الشرعية والشريعة".

وتجمع المتظاهرين في محطات شبرا والمنيب والجيزة قبل التوجه إلى محطة جامعة القاهرة ومنها إلى مقر المظاهرة في ميدان النهضة أمام جامعة القاهرة بمحافظة الجيزة غرب القاهرة.

ورفع المتظاهرون لافتات تؤيد الإعلان الدستوري الذي أصدره مرسي يوم 21 نوفمبر، مرددين هتافات من قبيل: "الشعب يؤيد قرارات الرئيس"، و"إسلامية.. إسلامية"، و"بنحبك يا مرسي"، و"الشعب يريد تطهير القضاء".

وناشدت الإذاعات الداخلية بمحطة مترو القاهرة المتظاهرين عدم التجمع داخل الصالات الداخلية للمحطة وتنظيم عمليات الخروج حتى لا تتعطل حركة القطارات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023