شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوى المدنية بأسيوط تنظم مسيرات في “الإنذار الأخير”

القوى المدنية بأسيوط  تنظم مسيرات في “الإنذار الأخير”
    خرج الآلاف الأشخاص من محافظة أسيوط أمس ( الأربعاء)   للمشاركة في مسيرة الإنذار الأخير ,مؤكدين...

 

 

خرج الآلاف الأشخاص من محافظة أسيوط أمس ( الأربعاء)   للمشاركة في مسيرة الإنذار الأخير ,مؤكدين  على سلمية المسيرة التي بدأت من شارع يسرى راغب وسط مدينة أسيوط وجابت شوارع المحافظة  حتى انتهت بميدان الحمامة بشارع الهلالي.

 

وتنوعت هتافات المشاركين ومنها "اصحي  يا مرسى وصح النوم ثورة تانى بكرة تقوم" ,و" أحلق ذقنك بين عارك تلقى وشك وش مبارك" ,و" يا إخواني يا إخواني آنت الحزب الوطني الثاني" ,و"يسقط يسقط حكم المرشد "، و" عايزين حكومة جديدة بقينا على الحديدة ".

 

 وحمل المشاركون نعش وسط التظاهرة رمزا لوفاة الكرامة المصرية مع الدستور الجديد، كما هتفوا برحيل الدكتور يحيى كشك -محافظ أسيوط – وسقوط الإخوان .

 

ويذكر أنه حدثت مشادات في شارع رياض بين شباب جماعة الإخوان ،في إحدى العمارات وقاموا على أثرها بسكب المياه من شرفات المنازل على المتظاهرين ،وكادت أن تحدث احتكاكات واشتباكات بين الطرفين غير أن الأمن وبعض المنظمين للمسيرة أستطاع أن يحتوى الأمر ،والهتاف بسلمية المسيرة.

 

قال  محمد سيد -المتحدث الرسمي للتيار الشعبي بأسيوط-  في تصريح خاص لشبكة" رصد" الإخبارية :"بأن التظاهرة انتهت دون حرق مقار، أو تعدى على مبنى المحافظة كما ذكر أحد قيادات الحرية والعدالة بأسيوط ،فهي  سلمية بكافة أشكالها.

 

 وأضاف "سيد" بأنه يريد توجيه رسالة إلى الإخوان بعدم استخدام نظام مبارك بإرهاب الناس بحشودهم وتصاريحهم ،كما وجه رسالة إلى الرئيس محمد مرسى قال فيها :" إما أن يسقط الإعلان الدستوري ، وإما أن يسقط النظام .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023