شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلى يرتدى الزى التقليدى أمام هيروشيما اليابانى غدا بمونديال الأندية

الأهلى يرتدى الزى التقليدى أمام هيروشيما اليابانى غدا بمونديال الأندية
  صرح المهندس خالد مرتجي عضو مجلس ادارة النادي الأهلي و المنسق العام لبعثة الأهلي في اليابان ، أن الاجتماع الفني...

 

صرح المهندس خالد مرتجي عضو مجلس ادارة النادي الأهلي و المنسق العام لبعثة الأهلي في اليابان ، أن الاجتماع الفني لمباراة الأهلي و هيروشيما المقرر إقامتها غدا قد جاء للتأكيد علي كل ما يخص المباراة ، و في كل الجوانب التنظيمية التي تتعلق بالأهلي قبل و أثناء و بعد المباراة .
 
و أشار مرتجي أن اهم النقاط التي تم التأكيد عليها في الاجتماع الفني هي دور الحكم في الملعب و التعامل معه و كيفية النزول و علاج اللاعبين من قبل الجهاز الطبي و التغييرات و أماكن جلوس كل فرد في الفريق ، و أوضح مرتجي عن وجود 10 مقاعد قد استحدثها الفيفا خلف أماكن جلوس لاعبي الأهلي يحق للجهاز الاداري لبعثة الفريق اختيار الجالسين بها حسب احتياج الجهاز الفني لهم .
 
 كما أكد المنسق العام للبعثة أن المباراة ستذهب الي الوقت الاضافي ثم ضربات الترجيح في حالة اتهاء الوقت الأصلي بالتعادل .
 
و أوضح مرتجي أن الاهلي سيلعب بالزي التقليدي ، القميص الأحمر و الشورت الأبيض و الشراب الأحمر ، كما سيرتدي شريف اكرامي القميص الأخضر ، فيما سيرتدي الفريق اليابااني الزي الموف بالكامل .
 
و تقرر أن يتحرك الأهلي من فندق الاقامة الي ملعب تويوتا في تمام الخامسة لانه من المفترض أن يصل الفريق الي ملعب تويوتا قبل موعد المباراة بساعة ونصف ، و تنطلق المباراة في تمام السابعة و النصف مساءا بتوقيت اليابان , الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023