شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نائب رئيس غد الثورة:الحزب يتعرض لعملية”أخونة”

نائب رئيس غد الثورة:الحزب يتعرض لعملية”أخونة”
أكد شادي طه نائب رئيس حزب غد الثورة و رئيس المكتب السياسي عن رفضه الكامل لحضور رئيس الحزب د. أيمن نور للحوار الوطني مع مؤسسة...

أكد شادي طه نائب رئيس حزب غد الثورة و رئيس المكتب السياسي عن رفضه الكامل لحضور رئيس الحزب د. أيمن نور للحوار الوطني مع مؤسسة الرسالة أول أمس, مضيفا انه أعلن في وقت سابق لوسائل الإعلام عن أسباب رفضه, لكنه فوجيء بقرار الهيئة العليا التي وافقت علي المشاركة في الحوار الوطني قبل إسقاط الإعلان الدستوري.

وأضاف طه أن الحزب قد أتخذ قرارا بأغلبية أعضاء الهيئة العليا بالانسحاب الكامل من التأسيسية في وقتا لاحق و جاء ذلك بالتنسيق مع القوي المدنية و مع ممثلي الكنيسة في الجمعية بسبب الاعتراض علي بعض المواد الخلافية التي حولت مشروع الدستور إلي دستور أخواني, و لهذا فالموافقة علي طرح مشروع الدستور المعيب للاستفتاء يوم 15 ديسمبر تكون عكس قرار الهيئة العليا للحزب.

 و كشف طه فى بيان له اليوم أن الحزب يعاني من محاولات لأخونته بسبب دخول عدد كبير من الأعضاء التي تدعي الليبرالية في العام الماضي ثم اكتشفنا أنهم ممثلي الأخوان في حزب الغد كما كشف نائب رئيس غد الثورة أن الدكتور "محمد محيي الدين" قد عاد للعمل بالتأسيسية في جلسة التصويت بقرار منفرد من تلقاء نفسه، دون إخطار الحزب .

وقال إن تصرف محي الدين صدر بشكل فردي ولا يمثل الحزب لا من قريب أو من بعيد، مشدداً علي أن الحزب قد أتخذ قرار بالانسحاب من التأسيسية بشكل كامل، مؤكداً علي أن من قرأ القرار علي جميع الأعضاء هو الدكتور "محيي الدين" نفسه.

و أعرب "طه"، عن تعجبه من إصرار وسائل الأعلام الإخوانية علي تقديم "عمرو عبد الهادي" علي انه عضو بالهيئة العليا للحزب علي الرغم من قبول استقالته منذ أكثر من شهر و نصف.

 و أنهي طه حديثه قائلا : إن الحزب يتعرض في الفترة الأخيرة لحالة من الاختراق داخل صفوفه بسبب انضمام عناصر إخوانية عديدة دخلت في دائرة صناعة القرار و جعلت الحزب يسلك مسارا بعيدا عن الاصطفاف الوطني, و هو ما يجعلنا اليوم نعمل علي إعادة جميع الطيور المهاجرة إلى الحزب لإعادة تفعيل دوره الوطني في العمل السياسي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023